إليكم تاريخ عرض أنمي Koi to Yobu ni wa Kimochi Warui أخيرًا!

تم الإعلان عن تحويل مانجا Koi to Yobu ni wa Kimochi Warui (بالإنجليزية: It's Disgusting to Call This Love) إلى أنمي منذ فترة ليست بالقصيرة، لكن لم تظهر أي معلومات جديدة على السطح على الإطلاق فعلًا، مما جعل الخبر يموت سريعًا. لكن اليوم الوضع مختلف، اليوم تم الإعلان رسميًّا عن الميعاد الرسمي لعرض الأنمي، بجانب نشر العرض التشويقي، مصحوبًا بالملصق الرويجي البديع، في كل المنصّات الرسمية الخاصة بالأنمي المنتظر. والجدير بالذكر أن الأنمي تصنيفه كوميدي وقصته خفيفة على القلب والروح، ومن المتوقع عرضه في 5 أبريل 2021، أي بعد انتهاء موسم الشتاء الحالي مباشرة! هل أنتم في انتظاره مثلنا؟ شاركونا بالتعليقات!

تم الإعلان عن تحويل مانجا Koi to Yobu ni wa Kimochi Warui (بالإنجليزية: It’s Disgusting to Call This Love) إلى أنمي منذ فترة ليست بالقصيرة، لكن لم تظهر أي معلومات جديدة على السطح على الإطلاق فعلًا، مما جعل الخبر يموت سريعًا.

لكن اليوم الوضع مختلف، اليوم تم الإعلان رسميًّا عن الميعاد الرسمي لعرض الأنمي، بجانب نشر العرض التشويقي، مصحوبًا بالملصق الرويجي البديع، في كل المنصّات الرسمية الخاصة بالأنمي المنتظر.

والجدير بالذكر أن الأنمي تصنيفه كوميدي وقصته خفيفة على القلب والروح، ومن المتوقع عرضه في 5 أبريل 2021، أي بعد انتهاء موسم الشتاء الحالي مباشرة!

هل أنتم في انتظاره مثلنا؟ شاركونا بالتعليقات!

Ahmed Samy
عن الكاتب |
كاتب، بيولوجي، وصانع محتوى، مُهتم بالعلم والفن. مُحب للثقافة اليابانية، خصوصًا فنيّ الأنمي والمانجا.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: