الرواية الخياليّة Sekai Saikou no Ansatsusha تحظى بأنمي صيف 2021 وإليكم تفاصيله!

في بُشرى لمُتابعي ومحبّي رواية المغامرات والخيال والأكشن القصيرة  “أمهَر القتلة المُحترفين يتجسّد في عالم آخر إرستقراطي! | Sekai Saikou no Ansatsusha Isekai Kizoku ni Tensei suru  (بالإنجليزية: The world’s best assassin, To reincarnate in a different world aristocrat ) وتُختصر إلى ansatsu-kizoku التي انطلقت لأول مرة  (رقميًا) في يوليو 2018 وحقّقت شعبيّة لا بأس بها، دفعت أخيرًا إستوديو SILVER LINK. بالتعاون مع Studio Palette  لتحويلها إلى مسلسل أنمي تلفزيوني مُنتظر عرضه هذا الصيف (في يوليو 2021) ، إليكم تفاصيل طاقم عمله وقصته في التالي :

لكن أولاً دعونا نشاهد الفيديو الترويجي للرواية كتشويقة للأنمي :

فريق عمل الأنمي المُعلن عنه :

الإخراج:  Masafumi Tamura (أعمال سابقة: Maou Gakuin no Futekigousha, Kenja no Mago)
السيناريو والحوار: Katsuhiko Takayama (أعمال سابقة: Aldnoah.Zero, Sakurada Reset)
مُصمم الشخصيّات: Eri Osada (أعمال سابقة: Blade & Soul, Ensemble Stars!)

طاقم الأداء الصوتي للشخصيّات الرئيسيّة – وهُم ذات المؤدين الصوتيين في الـ Drama CD الصادرة كمُلحق بالمانجا المأخوذة عن الرواية في وقت سابق – :

(بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول إلى معلوماتهم)

في دور “لو Lugh” : المؤدي الصوتي Kenji Akabane  (أدوار سابقة : أنمي Masou Gakuen HxH)
في دور “ديا Dia  “:  المؤدية الصوتية :  Reina Ueda (أدوار سابقة: أنمي SSSS.Gridman)
في دور “تارت Tart” : المؤدية الصوتية :  Yuuki Takada (أدوار سابقة: Yagate Kimi ni Naru)
في دور “ماها Maha ” : المؤدية الصوتية:  Shino Shimoji (أدوار سابقة: Seiren)

مقتطف من قصة أنمي The world’s best assassin, To reincarnate in a different world aristocrat :

“ولَسوْف أحيا لنفسي من الآن فصاعدًا! “

“في البِدء كان أعظم قاتل على وجه الأرض لا يعرف في الحياة سوى طريقة العيْش كـ “أداة قتل” لهؤلاء الذين يستأجرون خدماته، وظلّ الأمر على حاله حتى قرّر أصحاب العمل أن يحرموه فرصة العيْش ويُنهوا حياته! ، والآن وبنِعمة من الأرباب، فإنه على موْعد وميلاد جديد في عالم سِحري من السيوف والشعوْذة!، وهاهي فرصته للتصرّف بشكل مختلف هذه المرة، لكن هناك مشكلة صغيرة في الواقع!..إن عليه القضاء على بطل خارق ذو قوى سحريّة ستُدمّر ذاك العالم ما لم يُوقفه! ..لكن رُغم أن القاتل المحترف – المعروف الآن باسم السيّد Lugh Tuatha Dé – لا يُضاهى في مجاله، كيف له التعامل مع أعداء من سادة السِحر في هذا العالم الجديد؟

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنـــا

-جدير بالذِكر أن الرواية القصيرة Sekai Saikou no Ansatsusha Isekai Kizoku ni Tensei suru قد حظت في وقت سابق بإصدار مانجا من تأليف Tsukiyo Rui ورسومات Sumeragi Hamao  في يناير 2019 من خلال المجلة الإلكترونية Young Ace UP التابعة لدار نشر Kadokawa وهي التي سيتستند إليها الأنمي الجديد.

 

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. Pingback:إليكم أول ترويجات أنمي الخيال والأكشن Sekai Saikou no Ansatsusha Isekai Kizoku ni Tensei suru ! - شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: