تعرّفوا المنافسين الخمسة الجُدد في الأنمي الرياضي Burning Kabaddi المُرتقب في أبريل!

بعد أسابيع من الترويجات المختلفة لتحميس الجماهير لواحد من أكثر الأنميات الرياضيّة المُنتظرة بقوّة ضمن انتاجات موسم الربيع المُقبل ( وتحديدًا في 02 أبريل 2021)  والذي يدور حول رياضة “الكابادي” المختلفة والمميّزة، كمزيج من عدد من الرياضات، وتُعدّ نوع من أنواع المُصارعة نشأت في الهند وتغلغلت واشتُهرت في القارة الآسيوية منذ سنين طويلة، بيْنما بدأت تحظى بشعبيّة لا بأس بها في اليابان في السنوات الأخيرة..

فقد كشف اليوم الموقع الإلكتروني الرسمي للأنمي الرياضي الجديد  “الكابادي المُشتعل! | Burning Kabaddi  (باليابانيّة: Shakunetsu Kabaddi ) المُستند إلى المانجا الممتزجة بالحماس والشغف بنفس الاسم من تأليف Hajime Musashino ،

عن مزيد من شخصيّاته، وهُم أعضاء الفريق المُنافس بناي “الكابادي” التابع لمدرسة Souwa الثانوية، ومؤدينهم الصوتيين كالتالي:
(بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم)

في دور “أيومو روكوجين ” : المؤدي الصوتي :  Hiroki Yasumoto

 

في دور “رِن تاكايا ” : المؤدي الصوتي : Kenichi Suzumura

في دور “شينتارو كازاكي ” : المؤدي الصوتي :  Taku Yashiro

في دور “يوو إيكورا ” : المؤدي الصوتي : Shuichi Uchida

في دور ” دايسكي مورويا” : المؤدي الصوتي : unichi Yanagita

لمشاهدة الفيديو الترويجي الرسمي للأنمي :

مقتطف من قصة أنمي Shakunetsu Kabaddi :

” حينما فقد الشاب “ تاتسويا يويغوشي” – نجم فريق كرة القدم في مدرسته الإعدادية – شغفه بالرياضات كلها، لم يتوقّع أن يتلقى في أول سنة له بالمدرسة الثانوية دعوةً للانضمام إلى نادي رياضة استثنائيّة غير اعتياديّة تُدعى “كابادي“. وبيْنما سخِر في البداية من فكرة تلك الرياضة غير مُدرك لجدواها، لكنه مشدوهًا وبأنفاس تتلاحق حينما يشهد منافسة حامية الوطيس شبيهة بفنون الدفاع عن النفس في أحد الجلسات التدريبيّة، فإن كل شيء يتغيّر ! ، لنبدأ معه رحلة استكشاف “الكابادي” واستعادة شغف ممارسة الرياضة من جديد!

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنـــا

 

المصدر

 

روابط ذات صِلة:
_   إنضمام 3 لاعبين جُدد للأنمي الرياضي المنتظر Burning Kabadd
مؤدي صوت “سايتاما” المتميّز Makoto Furukawa ينضم للأنمي الرياضي Burning Kabaddi
تعرّفوا فنّاني شارات Burning Kabaddi الأنمي الرياضي المُنتظَر ربيع 2021 !

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: