وأخيرًا تشويقات فيلم الخيال العلمي Belle المُنتظر صيف 2021 من مخرج الابداعات مامورو هوسودا!

Ryuu to Sobakasu no Hime-Belle-Movie-2021

لطالما كان المُخرج المتألق “مامورو هوسودا – سان Mamoru Hosoda” ذي الحس الفنّي المُرهف متميّزًا بأفلامه التي تأتينا دومًا في إطار فانتازي درامي مُمتزج بالمغامرات، طارحًا مواضيع تأسر القلب والعقل معًا، مثل “الصِبا والشباب” في فيلمه The Girl Who Leapt Through Time ، قيمة ” العائلة ” في Summer Wars ، “الأمومة” في Wolf Children، ثم “الأبوّة” في The Boy and the Beast ومؤخرًا في أحدث أفلامه منذ سنتين فيلم  Mirai و مفهوم “الأخوّة” ..

والآن حان موعدنا مع أحدث انتاجاته – المُرتقب بشدّة صيف هذا العام  – واعدًا إيّانا بمزيد من المشاعر والأجواء المختلطة بالدموع الضحكات، تحت عنوان “التنين والأميرة! | Ryuu to Sobakasu no Hime  (مُشتهر بالإنجليزية: Belle ) سيأتينا فيلم الخيال العلمي الأصلي الذي أُعلن عنه منذ فترة والآن ها قد بدأت ترويجاته أخيرًا ! تابعونا في التالي:

أولاً: لمشاهدة  التشويقة الأوليّة لفيلم Belle :

 

المُلصق الترويجي الجديد :

مقتطف من قصة فيلم Ryuu to Sobakasu no Hime :

“تدور أحداث الفيلم داخل العالم الافتراضي “U”  الذي يضمّ خمسة مليارات مستخدم مُسجَّل، عن الخبايا والأسرار، والانتصارات والانكسارات التي على أبطالنا مواجهتها، مع التركيز على موضوعات مثل تقدّم العمر، والروابط الأسرية، والروابط الإنسانيّة في حياتنا عمومًا! ”

صفحة معلومات الفيلم الجديد على موقع MAL : من هنــــا

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ عمل جديد تحت عنوان BELLE قادم من مامورو هوسودا في 2021، فما تفاصيله؟

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: