رواية الأكشن الخيالية The Eminence in Shadow تحظى أخيرًا بمشروع أنمي في الطريق!

بُشرى لمحبّي ومتابعي الرواية القصيرة  “السيّد بيْن الظلال! | The Eminence in Shadow (باليابانيّة: Kage no Jitsuryokusha ni Naritakute! ) ، من تأليف Aizawa Daisuke  بتصنيفات (أكشن – كوميدي – خيالي – Isekai )،  فبعد انطلاقها رقميًا لأول مرة عام 2018 عبر الموقع الإلكتروني “Shōsetsuka ni Narō” التابع لدار النشر الشهيرة Kadokawa  والمُخصص للمؤلفين الموهوبين الجُدد، ومن ثمّ تحقيقها لشعبيّة كبيرة دفعت المانجاكا Sakano Anri لتبنّي القصة وإنتاج نُسخة مانجا بالتوازي مع صدورها الرقمي والورقي..لتتحوّل مع الوقت لسلسلة من الانتاجات المتنوّعة وبجمهور متزايد.

فقد حان الآن أخيرًا وقت نقل تلك القصة المميّزة إلى شاشة التلفاز ومشروع أنمي مُرتقَب ( لم يُحدّد موعد عرضه بعد) ،  أُعلن عنه اليوم من خلال صورتين ترويجيّتين في كلٍّ من  فروع متاجر Tsutaya shop و Animate باليابان كالتالي :

 +

مقتطف من قصة رواية  Kage no Jitsuryokusha ni Naritakute :

“إن وُسطاء الظل هم أولئك الأشخاص الذين يمرّون من بيْن الناس دون أن يلحظهم أحد، قد يظهرون بأنهم مجرد أشخاص عاديين لا تأثير لهم، ينما هم في الحقيقة يتحكّمون في كل شيء من وراء الكواليس ويُديرون كل شيء من بيْن الظلال!. سِيد كاجينو \ Kagenou Cid ” يودّ من كل قلبه أن يغدو  شخصًا نافذًا كهذا أكثر من أي شيء آخر، ولن يقف في طريقه أي شيء. ولكن بيْنما يتدرّب سرًّا كل ليلة ويستعد أخيرًا لصعوده الحَتمي في نهاية المطاف إلى السُلطة، فإن مصيره يتبدّل تمامًا بعد حادث مروري قاتل!. لكن لمفاجأته عند استيقاظه في عالم آخر يجد نفسه بالفعل على رأس منظّمة سريّة تخوض معركة مع الشر..ومن بيْن الظلال هذه المرّة كذلك!، فهل سيحظى أخيرًا بفرصة لأن يكون ذاك العقل المُدبّر الذي لطالما تمنّاه؟ ”

صفحة معلومات الأنمي المُنتظَر الجديد على موقع MAL : من هنــــا

وسنكون بالطبع في انتظار مزيد من التفاصيل عن طاقم العمل وموعد عرضه، فتابعونا!

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: