إطلاق بضائع وإكسسوارات من وحيْ أنمي بنانا فيش Banana Fish

أعلنت متاجر SuperGroupies  العلامة التجارية اليابانية للأزياء والتي تهتم دائمًا باستلهام منتجاتها من الملابس والإكسسوارات من المسلسلات والألعاب الشهيرة، عن بضائعها الأحدث والمُستوحاة من أحداث وشخصيات أنمي المغامرات والأكشن الدرامي Banana Fish ، ويتصدر الخط الجديد زوجان من الأحذية الرياضية الحمراء عالية الطراز مُصمّمة على هيئة حذاء الشخصيّة الرئيسية “آش لينكس” :

ويظهر على مقدّمتها الأفق  الشهير لمدينة “نيويورك” والذي يظهر بوضوح في المانجا والأنمي :

 

كما تتوفر أيضًا محفظة جلدية بيضاء مُصمّمة على غرار رسالة “إيجي” إلى “آش “ ، وبينما عبارة “عزيزي آش Dear Ash” مطبوعة من الخارج ، فإن العبارة الأبرز في رسالته منقوشة في الداخل :

 


وتُختم المجموعة بحقيبة كتف تان بمزيج من اللونين الكريمي والأسود،
يظهر فيها عنوان الأنمي كحلية ذهبية مُثبّتة على أحد الجوانب، بينما أفق مدينة نيويورك منقوش على الجزء الأسود السفلي، كما تتخذ الحلية المثبّتة في جانب الحقيبة شكل كتاب مثبّت عليه نظارات، والاثنين من متعلّقات “آش” الشخصيّة :

ويتميّز التصميم الداخلي للحقيبة بنقوش مطبوعة، كما يُرفق بجانبها محفظة جلدية صغيرة  مربوطة بسلسلة وقابلة للانفصال، مُصمّمة كذلك على هيئة  خطاب “إيجي” ، لكنها هذه المرة تحتوي على الرسالة نفسها في الداخل:

البضائع الثلاثة متوفّرة من خلال خدمة الطلب المُسبق (Pre-order) والمُتاحة من الآن حتى منتصف الشهر الجاري (15 يوليو | تمّوز 2019 ) ، من خلال صفحة المتجر الإلكترونية من هنــا ، على أن يتم شحنها في شهر نوفمبر 2019.

مقتطف من قصة الأنمي (المُقتبس عن مانجا بنفس الاسم) :

 “كما منحتْ الحياة “آش لينكس” وَسامة الملامح فإنها قد ألقتْ به كذلك في نيران الاستغلال المستمر نفسيًا وجسديًا منذ سنوات طفولته الأولى، ليُصبح ضحيّة زعيم واحد من كبريات العصابات في أمريكا ولُعبته، وفي محاولة لمُجاراة ذلك العالم القاسي الذي أُلقيَ فيه، كان عليه أن يدفن مشاعره وأفكاره وآلامه، وأن يتحوّل عبر السنوات لأداة القتل الباردة التي لا ترحم،  إلاّ أنه ومع وصوله سن 17 حان وقت التمرّد على كل شيء، وخلال خوْضه لرحلة انتقامه من الذي دمّر حياته ومحاولة تحرير نفسه يصطدم بالـ بنانا فيش Banana Fish ! ذلك السر الخطير الذي يخص ذاك الزعيم وعصابته، ليبدأ رحلة البحث للتعرّف على ماهيّة تلك الكلمة تحديدًا ، أهيَ شخص؟ مكان ؟ كلمة سر؟ ومالذي ستقوده إليه بالضبط؟”

 

–  Banana  Fish مُستند إلى مانجا كلاسيكية مميّزة بنفس الاسم نُشرت في الثمانينيات للمؤلفة “أكيمي يوشيدا” وحققت شهرة واسعة وقتها، إلاّ إنها لم تحظَ بمسلسل أنمي سوى العام الماضي، والذي عُرض في الفترة من 6 يوليو 2018 إلى 21 ديسمبر 2018 بمجموع 24 حلقة.

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنــــا

*المصدر:  1+ 2

وصلات ذات صِلة :

إطلاق بضائع متنوعة من وحيْ أنمي الخيال Sarazanmai الجاري عرضه في موسم الربيع الحالي
مؤلفة مانجا Banana Fish تُطلق مانجا جديدة بعنوان Utagawa Hyakkei هذا الصيف

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.
%d مدونون معجبون بهذه: