تعرّفوا الشخصيّات الجديدة المُنتظرة في حلقة الغد من أنمي Mushoku Tensei: Jobless Reincarnation !

عبر حسابهم الرسمي على تويتر  كشف طاقم عمل أنمي المغامرات والخيال الكوميدي ” مغامرات عاطل عن العمل في العالم الآخر ! |Mushoku Tensei: Jobless Reincarnation ( العنوان الأصلي : Mushoku Tensei: Isekai Ittara Honki Dasu ) الجاري عرضه حاليًا، عن 4 من الشخصيّات المُساعِدة المُنتظر ظهورهم في الحلقة القادمة غدًا ( بتاريخ 01 مارس 2021)  ومؤديينهم الصوتيين كالتالي (بالضغط على أسمائهم يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم ) :

 


في دور “أورستيد” :
المؤدي الصوتي : Kenjirou Tsuda (أدوار سابقة: Maou-sama, Retry!)

 

في دور “كيشيريكا كيشيرسو” :
المؤدية الصوتية:  Yuka Iguchi (أدوار سابقة: To LOVE-Ru Darkness)

 

في دور “بيروجوس دولا ” :
المؤدي الصوتي  : Rikiya Koyama (أدوار سابقة: Kekkai Sensen)


في دور “ألمانفي” :
المؤدي الصوتي : Kengo Kawanishi (أدوار سابقة: Mobile Suit Gundam: Iron-Blooded Orphans)

 

لمشاهدة أحدث فيديو ترويجي لأنمي  Mushoku Tensei: Isekai Ittara Honki Dasu:

 

مزيد من التفاصيل :

– الأنمي مُستند إلى رواية بنفس العنوان من تأليف Rifujin na Magonote ورسومات  Sirotaka f بدأ تسلسلها في نوفمبر 2012 بشكل رقمي عبر الإنترنت.

  • بدأ بث حلقات الموْسم الحالي ضمن موسم الأنمي الشتوي (في 11 يناير 2021 ) وقد عُرض منه حتى الآن  7 حلقات من أصل 11 حلقة مُنتظَرة.

مقتطف من القصة :

“فقط ما إن وصل الأوتاكو العاطل عن العمل – والبالغ من العمر أربعة وثلاثين عامًا – إلى طريق مسدود ليُقرّر أن الوقت قد حان لتغيير حياته والبدء من جديد حتى دهسته شاحنة ليموت! لكنه بشكل مُثير للصدمة، وجد نفسه وقد وُلد من جديد في جسم صبي صغير في عالم جديد غريب من السيوف والسحر، حيث هويّته الجديدة هي “روديوس جريرات” لكنه لا يزال يحتفظ بذكريات حياته السابقة كبالغ، لنبدأ معه رحلة مزدوجة مليئة بالمفارقات بين الطفولة والنضوج، حيث يُكافح من أجل تخليص نفسه في عالم عجيب ولكنه خطير.”

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنـــا 

-جدير بالذِكر  أنه  – وحتى من قبل انتهاء الحلقات الحالية – فقد أُعلن بالفعل عن موْسم ثانٍ للأنمي مُنتظر عرضه صيف هذا العام (يوليو 2021) لتكملة الأحداث.

المصدر

روابط ذات صِلة:
تفاصيل كثيرة عن Mushoku Tensei: Jobless Reincarnation نقدمها لكم اليوم
الإعلان عن ميعاد عرض Mushoku Tensei: Jobless Reincarnation أخيرًا

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: