شاهدوا التشويقة الثالثة لأنمي الفامباير Mars Red صادحةً بصوت النجم المتألق HYDE!

تمهيدًا لعرضه ضمن الموسم الربيعي المُقبل (تحديدًا في 05 أبريل 2021)، وفي مزيد من تحديثات أنمي الأكشن والخوارقيات  Mars Red المُرتقب بشدّة كونه يُعدّ مشروعًا فريدًا من نوعه، كأول أنمي على الإطلاق يعتمد أساسه على “قراءة مسرحية صوتيّة مُرتجلة \staged reading” من تأليف “لبونو فوجيساوا” ، بل أن أغلب إن لم يكن مُمثلي تلك التجربة المُستقلّة التي أقيمت خلال عاميْ 2013 و 2015، سيُشاركون في الأنمي مؤدّين أصوات نفس شخصياتهم.

فقد كشف الموقع الإلكتروني الرسمي عن تشويقة جديدة تستعرض أغنية الختام التي تحمل عنوان”معتمدًا على نفسي! | ON MY OWN  ومن أداء الفنان  “ هايد HYDE  [المغنّي الرئيسي لفريق الروك الغنائي الشهير L’Arc-en-Ciel (وكذلك الفريق الفرعي ومشروعه الفردي VAMPS ) ]في أحدث اسهاماته في عالم شارات الأنمي ( من أداءاته السابقة: شارة البداية الثانية لأنمي Fullmetal Alchemist + شارة البداية الأولى لأنمي Gundam 00 + شارة البداية للموسم الثالث من أنمي Attack on Titan )

لمشاهدة الفيديو الترويجي الجديد :

 

مقتطف من قصة أنمي Mars Red :

“تدور الأحداث في واقع بديل، في العام 1923 عندما أصبح وجود مصّاصي الدماء طبيعيًا ومُعترف به، لكن في أعقاب زيادة أعداد عدد من المصّاصين المخرّبين وظهور مصدر غامض للدم الاصطناعي الذي يتغذّون عليه، فإن الحكومة تشكّل وحدة عسكريّة مهمتها التصدّي لمصّاصي الدماء تُدعى Code Zero، بيْنما يُديرها مصّاصين دماء قدماء يعملون جاهدين على إنهاء الأزمة! فما الذي سيكتشفونه خلال تحريّاتهم ومطاردتهم لتلك العناصر الغريبة؟”

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنــــا 

 

طاقم الأصوات الرئيسية المُعلن عنه سابقًا  : (بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم) : 

– في دور “ميساكي” : المؤدية الصوتية  Ayahi Takagaki ( أدوار سابقة:  “كريس يوكيني” من أنمي Symphogear)
– في  دور “روفوس جلِن” : المؤدي الصوتي : Makoto Furukawa ( أدوار سابقة:  “ميوكي شيروجاني” من أنمي KAGUYA-SAMA: LOVE IS WAR )
– في دور “آوي شيراسي” : المؤدية الصوتية : Fumiko Orikasa  ( أدوار سابقة: “ريزا هاوكيي” من أنمي Fullmetal Alchemist: Brotherhood )
– في دور سونوسكي ناكاجيما” : المؤدي الصوتي :  Hiroshi Yanaka ( أدوار سابقة:  “جورو ساسابي” من  أنمي Free! – Iwatobi Swim Club )
– في دور “شينوسكي تينياما” : المؤدية الصوتية : Sachi Kokuryu (أدوار سابقة: “شيبيتا” من أنمي Mr. Osomatsu

 

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ أنمي Mars Red يتحول إلى لعبة تحت عنوان Mars Red: Kawataredoki no Uta !
_ أنمي Mars Red Vampire يُصدر أنمي قصير (مترجم) على يوتيوب مجانًا
_ المُبدعة Miyuki Sawashiro ضمن أحدث المنضمّين لأنمي الفامبايرز MARS RED المُرتقب في 2021 !_
_ أنمي الفامباير MARS RED يستقبل 5 شخصيات جديدة تعرّفوا عليهم!
_ أنمي الفامبايرز MARS RED يكشف عن ملصق ترويجي جديد وإطلاقة أمريكية في 2021!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. Pingback:شارة بداية أنمي الفامباير المُرتقب MARS RED ستتألق بأصوات فريق WagakkiBand! - شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: