بعد حلقات الفالنتاين: أوفا جديدة لأنمي Mr. Osomatsu بمناسبة اليوم الأبيض الرومانسي!

ردًّا على الثلاث حلقات القصيرة من الأنمي الكوميدي الساخر  Osomatsu-san ( بالإنجليزية: Mr. Osomatsu)  التي عُرضت في فبراير الماضي بمناسبة يوم الحُب او الفالنتاين Chocomatsu-san Valentine’s Day-hen حيْث تُعبّر الفتيات عن مشاعرهنّ للفتيان من خلال تقديم الشيكولاتة، وكما يأتي في اليابان التقليد اللطيف الذي يُتيح للفتية هذه المرّة الرد وإهداء الفتيات مشاعرهنّ فيما يُسمّى “اليوم الأبيض”.

فقد أُعلن أنه في الفترة من 13 إلى 15 مارس 2021 مُنتظَر على قناة dTV اليابانية 3 حلقات أوفا قصيرة جديدة بهذه المناسبة، أول تلك الحلقات ستتركّز قصتها :

“حول “كاراماتسو “و“إيشيماتسو”، وذلك بعد تلقّيه هدية الشوكولاتة من توتوكو، كان كاراماتسو (على عكس إخوته عامًا بعد عام) يتمتع بيوم عيد حب سعيد. لكن يبدو أنه خائف من شيء ما هذه المرة!.

-بيْنما تُركّز الحلقة القصيرة الثانية على Jūshimatsu و Todomatsu
– والحلقة القصيرة الثالثة والأخيرة ستُركّز على Osomatsu و Choromatsu.

لمشاهدة الفيديو الترويجي للحلقات المُنتظَرة :

مزيد من التفاصيل :

– تعتبر مغامرات فتيان أسوماتسو قطعة كلاسيكيّة أنتجت لأول مرة كمسلسل أنمي عام 1966 مستندةً إلى مانجا بنفس الاسم نُشرت في نفس الفترة، وقد أُعيد انتاجها لاحقًا بأكثر من نسخة عبر السنوات.

– عُرض الموسم الأول من هذه النسخة الحديثة في الفترة من أكتوبر 2015 إلى مارس 2016 بمجموع 25 حلقة، تلاه الموْسم الثاني بعدها بعام في الفترة من أكتوبر 2017 إلى مارس 2018 بمجموع 25 حلقة أيضًا، تلاها فيلم أنمي أُطلق في السينما العام الماضي في مارس 2019.

  • أحدث موسم من الأنمي (الموسم الثالث) والجاري عرضه حاليًا، بدأ بث حلقاته في أكتوبر 2020، وعُرض منه 21 حلقة حتى الآن من أصل 25 حلقة مُنتظَرة.

 

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ إستعدادًا للموسم القادم وفي 66 ثانية فقط شاهد مُلخص الموسم الثاني من Mr. Osomatsu
_ الفريق الغنائي AOP يعود لأداء شارات الموسم الجديد من Mr. Osomatsu المُنتظر في أكتوبر!
_ التوائم الستّة هم نجوم شارة الختام للموسم الثالث من الأنمي الكوميدي Mr. Osomatsu !
_ شارة الختام الجديدة للموسم الثالث من Mr. Osomatsu ستكون من غناء من 17 فردًا_ إليكم شارتيّ البداية والنهاية لأنمي Mr. Osomatsu بدون حقوق!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: