المواجهة الختاميّة في تشويقة الشطر الثاني لأوفا The New Prince of Tennis: Hyotei vs. Rikkai

في مزيد من تحديثات مشروع (\OVA) الحلقات الأصليّة الجديدة كليًّا  التي تحمل عنوان  The New Prince of Tennis: Hyotei vs Rikkai Game of Future وتتركّز أحداثها – كما يُوحي العنوان – حول المباراة بين أكاديمية “هيوتاي” ومدرسة “ريكّاي” في منافسات المدارس الإعداديّة والتي تم سردها فقط في المانجا ولم يحظَ متابعي الأنمي بفرصة رؤيتها مجسّدة من قبل، ومُنتظر إطلاقها على هيئة حلقتين، عُرضت إحداهما الشهر الماضي (في 13 فبراير ) بيْنما مُنتظَر للحلقة الثانية المُتمّمة لأحداث المُباراة أن تُعرض بتاريخ 17 أبريل 2021  ، فقد أطلق الموقع الإلكتروني الرسمي فيديو تشويقي يعجّ بالحماس والإثارة ويُمكن مشاهدته – من هنا :

 

مزيد من التفاصيل :

– تأتي هاتيْن حلقتيْ أوفا The New Prince of Tennis: Hyōtei vs. Rikkai كاحتفال بالذِكرى العشرين لسلسلة المانغا الرياضية الشهيرة “أمير التنِس ! | The Prince of Tennis (العنوان الأصلي: Tennis no Ouji-sama )، ومُنتظر صدورهما ضمن أقراص الدفيدي والـ Blu-ray خلال الصيف في 25 يونيو 2021.

 

– جدير بالذِكر أن حلقات Hyotei vs. Rikkai ستتناول قصة أصليّة تُركز على مباراة المدرستين والتي لم تحدث أبدًا في سلسلة المانجا واكتفوا بالحديث عنها فحسب، وذلك تحت الإشراف الكامل من مؤلف مانغا أمير التنس السيّد “تاكيشي كونومي” ،حيْث يتولاها بالتعاون مع المخرج كيتشيرو كاواجوتشي  (أعمال سابقة: أنمي ISLAND  + أنمي Frame Arms Girl)  ) ، كاتب السيناريو  السيّد “ميتسوتاكا هيروتا” (أعمال سابقة: أنمي Zoids Wild)   ومصمم شخصيّات الأنمي السيّد آكيهارو إيشي (أعمال سابقة: Ultramarine Magmell)

صفحة حلقتيْ الأوفا على موقع MAL : من هنــــا

 

المصدر

روابط ذات صِلة:
الإعلان عن ميعاد الشطر الثاني من The New Prince of Tennis: Hyōtei vs. Rikkai
ملصق حماسي يُنذر بمعركة شرسة وأحدث ترويجات أوفا Prince of Tennis: Hyotei vs. Rikkai

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. Pingback:الأنمي الرياضي الشهير The Prince of Tennis يحتفل بذكراه العشرين خريف هذا العام بحدث ضخم! - شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: