بعد 8 سنوات الأنمي الكوميدي The Devil is a Part-Timer يعود بموْسم ثاني وإليكم التفاصيل!

في مزيد من مفاجآت 2021 السارّة، يبدو أنه فعلاً لا يزال هناك أمل في أجزاء جديدة من مفضّلاتنا في الأنمي مهما مرّ من وقت!، مَن يتخيّل أنه بعد 8 سنوات من عرض الموسم الأول من الأنمي الخيالي الكوميدي  The Devil is a Part-Timer ( باليابانية: Hataraku Maou-samaالمميّز – بل وفي خضمّ زمن الوباء العالمي كورونا المُستجدّ – سوف يعود إلينا في موْسم جديد؟ لكنه حلم تحقّق أخيرًا، والفضل يعود بالطبع للاحتفاء بالذكرى العاشرة لإصدار الرواية القصيرة المُقتبس عنها الأنمي من تأليف Wagahara, Satoshi ورسومات  029 ، وهاهم طاقم عمل الأنمي المتحمّسين للغاية يُشاركوننا عبر حساب التويتر الرسمي لهم أول تشويقات الموسم الجديد! – الذي لم يُحدّد موعد عرضه بعد –

لمشاهدة اعلان الموسم الثاني والذي يُعيد إلينا الذكريات مازجًا اللقطات القديمة بالجديدة، كما يستعرض شارة بداية الموسم الأول بعنوان “ZERO!!” من غناء مينامي كوريبياشي  –  من هنا :

 

-وقد تأكّدت بذلك عودة طاقم الأداء الصوتي كاملاً للشخصيّات الرئيسيّة كما في الموسم الأول كالتالي :
في دور “ملك الشياطين \ ماوْ سادَوو “: المؤدي الصوتي : Oosaka, Ryouta
في دور البطلة قاتلة الشياطين” يوسا إيمي” : المؤدية الصوتية : Hikasa, Yoko
في دور التابع الأمين “آشيا شيرو” : المؤدي الصوتي : Ono, Yuuki
في دور الصبية المرحة زميلة “ماو” في المطعم “شيهو ساساكي ” : المؤدية الصوتية:  Touyama, Nao

 

كما شاركونا مُلصق ترويجي جديد – يوضّح بعض الاختلافات الطفيفة لكن ملحوظة في طريقة الرسم عن الموسم السابق –

مقتطف من القصة الأساسيّة لأنمي Hataraku Maou-sama!:

” في إطار كوميدي خيالي نتعرّف على كلٍّ من ملك الشياطين “سادَوُو” وتابعه “آشيا”  الذيْن لسوء حظهما وفي خضمّ معركة حاسمة بينهم وبين البشر ينتقلان عبر ثغرة زمنية إلى عالمنا، وتحديدًا في مدينة “طوكيو” المُعاصِرة. ليجدا نفسيْهما في عالم جديد كُليًّا حيْث لا سِحر ولا تعاويذ قادرة على انقاذهما، وحيْث لا قيمة إطلاقًا لمناصبهما أو نفوذهما كأي مخلوقات ظلام تحترم نفسها،  ولكيْ لا يموتان جوعًا أو يبيتان في الشارع للأبد، يُقرّر ملك الشياطين مُضطرًّا – وحتى تنصلح الأمور  – إلى العمل بدوام جُزئي في أحد مطاعم الوجبات السريعة! ، والآن فإن عليه أن يجمع المال اللازم لاحتلال الأرض بينما يجب الحفاظ على سِجل مهني نظيف لكي لا يُحرم من الترقية! تُرى مالذي سوْف يكتشفه أمير الظُلمات في عالم البشر إن أصبح في يومٍ من الأيام واحدًا منهم ؟”

صفحة معلومات الموسم الجديد (الموسم الثاني) على موقع MAL : من هنــــا

-عُرض الموْسم الأول في الفترة من أبريل إلى يونيو 2013 بمجموع 13 حلقة.

المصدر

روابط ذات صِلة:
الكشف عن موعد إصدار أخر فصول رواية The Devil Is a Part-Timer
مع ذروة أحداث مانجا Hataraku Maou-sama! يبدو وأن أيام ملك الشياطين كـ نادل ستنتهي!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: