تشويقة الأنمي الرومانسي Osananajimi ga Zettai ni Makenai Love Comedy تكشف عن شارة البداية!

من بيْن العديد من الانتاجات الربيعيّة المُرتقبة في الفترة القادمة (وتحديدًا  في أبريل 2021 ) ، يأتينا الأنمي الكوميدي الرومانسي Osananajimi ga Zettai ni Makenai Love Comedy (بالإنجليزية: : The Romcom Where The Childhood Friend Won’t Lose )   المُستند إلى رواية بنفس الاسم من تأليف : Nimaru Shuichi ورسومات Shigure Ui ، متبنيًّا ذاك الصراع الأبدي بيْن “حُب الطفولة” و “الحُب الأول” في قالب ساخر ومختلف!، وحيْث لن ينهزم أصدقاء الطفولة كما المُعتاد! .
وقد كشف حساب التويتر الرسمي للأنمي عن تشويقة جديدة اليوم مستعرضة شارة البداية التي تحمل عنوان ” فرصة وانتقام!  Chance! & Revenge! ” من أداء  Riko Azuna

لمشاهدة الفيديو :

 

مقتطف من قصة الأنمي :

– أحدث مُلصق ترويجي للأنمي-

“بطلنا “سويهارو مارو” الشاب ذي السبعة عشر عامًا لم يحظَ بأي حبيبة من قبل، وبيْنما تعيش إلى جواره صديقة طفولته “كوروها شيدا” الصبيّة اللطيفة الحنونة ذات الشخصيّة المتفتّحة والتي اعترفت له بحبّها، لكنه رفضها!، فقلبه في الواقع معلّق بحبّه الأول، الفتاة الشهيرة في مدرسته “شيروكوسا كاتشي “، والتي تجاهلت كل الأولاد في مدرسته مما منحه شعورًا بأن لديه فرصة لكسب ودّها، لكن لصدمته فعند اعترافه بمشاعره يكتشف أن لديها حبيبًا بالفعل!، وهنا تتبدّل الأحداث الاعتياديّة بذلك الاتفاق بين “كوروها” وبيْنه لمساعدته ..في الانتقام؟ ”
 

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL :  من هنــــا

 

 

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ روايات Osananajimi ga Zettai ni Makenai Love Comedy تحصل على أنمي في 2021!
_ المعركة الرومانسيّة الكوميديّة Osananajimi ga Zettai ni Makenai Love Comedy تبدأ في أبريل وإليكم
_ أبريل القادم موعدنا ورومانسيّة يفوز فيها أخيرًا صديق الطفولة وأنمي Osananajimi ga Zettai ni

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: