شارة ختام أنمي The World Ends With You ستتألق بصوت ASCA وبتصاميم Ilya Kuvshinov!

في مزيد من تحديثات مشروع أنمي المغامرات والحركة “إنّ العالم ينتهي معك! | Subarashiki Kono Sekai (بالإنجليزية يُعرف بـ The World Ends With You) المُستند إلى لعبة تفاعليّة  (RPG) شهيرة بنفس الاسم من Square Enix  على منصّة Nintendo، والمُرتقب عرضه الشهر القادم ( في 09 أبريل | نيسان 2021)، فقد كشف الموقع الإلكتروني الرسمي عن معلومات شارة الختام (ED) للأنمي كالتالي :

-ستكون بعنوان “اغتنم يومك! | Carpe Diem ومن أداء الفنانة الغنائيّة ASCA ، بيْنما رسومات الشخصيّات خلال الشارة ستكون من تصميم الفنان العالمي إيليا كوفشينوف  – المسئول عن رسم شخصيّات فيلم الخيال العلمي ثلاثي الأبعاد Ghost in the Shell: SAC_2045  الجديد من نتفلكس – والذي يُعتبر كذلك من أكبر مشجّعي ومحبّي اللعبة الأصليّة المُقتبس عنها الأنمي.

نماذج من تصاميمه لشارة النهاية المُنتظرة :

لمشاهدة أحدث تشويقة للأنمي  – وتظهر فيها مقاطع من أغنية الختام – :

 

 

مقتطف من قصة The World Ends With You :

“حينما استيقظ “نيكو ساكورابا“، الصبي البالغ من العمر 15 عامًا الهاوي للموسيقى وكذلك فن الرسم على الجدران (جرافيتي) ، فيما يبدو وأنه حي التسوّق في منطقة “شيبويا” بمدينة طوكيو باليابان، فإنه لمفاجأته لا يتذكّر على الإطلاق سبب وجوده في مكان كهذا،ليجد في حوزته دبوس أسود غريب الشكل، ما إن قلّبه بيْن يديه فقد بدأت تتدفق إلى رأسه في الحال أصوات مختلفة، ليكتشف حينها أنه قادر على قراءة أفكار ومشاعر الآخرين!

ولتزداد الأمور غرابة، فقد رنّ هاتفه الجوّال في جيبه برسالة مريبة لم يستطع محوها، وبموّقت مدته 60 دقيقة وشعار لعبة اسمها “Reapers ‘Game ارتسم على ذراعه اليُمنى فجأة، موضّحًا أنه الوقت المتبقّي قبل حدوث شيء ما..ما هو يا تُرى؟ ، ومن هنا تنقلب الأحداث رأسًا على عقب!”

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنـــا

 

-وقد أوْضح مُخرج الأنمي الجديد أن قصته لن تكون بالضبط مثل مسار اللعبة، حيْث ستكون هناك إضافات جديدة مثل فكرة تصوير مدينة “شيبويا” بشكلها العصري الحديث في زمننا هذا وليْس منذ 13 عامًا زمن اللعبة الأصليّة في 2007 .

كما أُعلن سابقًا أن طاقم الأداء الصوتي للّعبة  سوف يعودون من جديد لأداء أدوارهم كالتالي :
(بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول إلى معلوماتهم)

في دور “نيكو” : المؤدي الصوتي : Kouki Uchiyama
في دور “شيكي” : المؤدية الصوتية :  Anna Hachimine (في أول أداء صوتي لها)
في دور “بيت” : المؤدي الصوتي : Subaru Kimura
في دور “رايم” : المؤدية الصوتية : Ayana Taketatsu
في دور “جوشوا”:  المؤدي الصوتي :   Ryohei Kimura

 

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ الكشف عن مُلصق فني جديد والمزيد من فريق الأداء الصوتي لأنمي The World Ends
_ رسومات فنيّة رائعة لـ Ghost in The Shell SAC_2045 عليك أن تشاهدها كلها!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: