انعِشوا يومكم بهذا الفيديو الخاص لأنمي الأوقات السعيدة Laid-Back Camp الجاري عرضه!

تمهيدًا لعرض الحلقة التاسعة من موْسمه الثاني الجاري عرضه حاليًا ضمن موسم الشتاء، ها نحنُ من جديد على موْعد مزيد من الترويجات اللطيفة لسلسلة الأنمي  الهادئ الرقراق “مُخيّم الاسترخاء |△ Yuru Camp (بالإنجليزية مُشتهر بـ : Laid-Back Camp ) الذي يأتينا بتصنيفات ( شريحة من الحياة- مغامرات – كوميدي ).

فتحت عنوان  “Koko nimo Haru ga Kurunda” (ههنا، سوف الربيع سيحلّ أيضًا! ) أطلق حساب التويتر الرسمي للأنمي تشويقة في غاية اللطف والجمال تُنعش حواسك كلها وتبعث على أجواء من الاسترخاء والراحة كما الأنمي نفسه بالضبط!

لمشاهدة الفيديو القصير ( مدّته دقيقة ونصف تقريبًا):
(مستعرضًا أغنية Haru yo, koi الشهيرة مُعاد غنائها بواسطة فنانة شارة الختام Eri Sasaki.)

 

مقتطف من قصة الأنمي الأساسي  – والمستندة إلى مانجا بنفس الاسم للمانجاكا ” Afro”  – :الموسم الثاني من Yurucamp يصدر في 2021، وإليكم الملصق الترويجي الذي طال انتظاره!

“تدور أحداث الأنمي في جوْ عذب هادئ، حول “رين” التي تعشق التخييم وحدها على طول البحيرات التي توفّر منظرًا خلابًا لجبل فوجي، بيْنما تحب “ناديشيكو” القيام برحلات ركوب الدراجات بنفسها إلى تلك الأماكن التي يمكنها من خلالها التمتّع بمظهر الجبل، بعد أن التقيَتا تتفق الفتاتين “رين” و”ناديشيكو” على القيام برحلات تخييم معًا متشاركتيْن هواياتهما، وخلال سيْرهما على طول الطريق يلتقيان بالمزيد من محبّات الارتحال، لتصحبنا الفتيات من بيْن مناظر طبيعيّة خلاّبة في مغامرات شيّقة في الهواء الطلق خلال استكشافهم لذواتهم وتوطيد علاقة صداقتهم.”

صفحة الموسم الثاني على موقع MAL : من هنــــا 

 

– وكان الموسم الأول من الأنمي قد عُرض ضمن الموسم الشتوي في يناير 2018  بوَاقع 12 حلقة ، محققًا أصداء رائعة للغاية خلال فترة عرضه مانحًا تجربة لطيفة من الاسترخاء والسعادة لمُتابعيه، ولا يزال يُكمل المسيرة. لتصدر بعده مع أقراص الدفيدي والبلو-راي 3 حلقات خاصة سابقة للأحداث بعنوان Heya Camp Episode 0

– بالإضافة للموسم الثاني المُشار إليه هنا والذي بدأ عرضه في (07 يناير 2021) وعُرض منه 8 حلقات حتى كتابة هذه السطور من أصل 13 حلقة مُنتظَرة ، فإنه سيكون بانتظار المشاهدين كذلك  فيلم أنمي في انتظار تحديد موعد عرضه.

– كما يحظى الأنمي دوريًا – بحلقات خاصة قصيرة بأحداث جانبيّة تحمل عنوان “△Heya Kyan (أو Room Camp بالإنجليزيّة) تُرفق عادةً بأقراص الدفيدي والـ Blu-ray الجديدة.

المصدر

للمزيد حول الأنمي وتفاصيله، تفضلوا بزيارة تغطياتنا له من هنا :
 انضمام المؤدي الصوتي تاكاهيرو ساكوراي لأحدث حلقات أنمي Room Camp وإليكم تشويقتها !
_ ابقوا في المنزل مع حلقة خاصة جديدة من Room Camp عبر يوتيوب مجانًا ليوم
_ الموسم الثاني من Laid-Back Camp يُظهر شخصية جديدة، فمَن هي؟
أنمي الأوقات المُنعشة Laid-Back Camp يستعد لموْسمه الثاني بملصقات ترويجيّة جديدة!
_ إليكم الأجواء المُبهجة المميّزة للعام الجديد قبل بدايته وأحدث تشويقات أنمي Laid-Back Camp
_ تأجيل جولة شاحنة طعام Laid-Back Camp لأجل غير مسمى بسبب كورونا!_  الجَد يتألق في ملصق ترويجي جديد للموسم الثاني من أنمي الأوقات السعيدة Laid-Back Camp!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: