مع إعلان جديد يقترب، احتمالات تحويل مانجا الجواسيس الكوميدية Spy x Family إلى أنمي تتزايد؟

وقد انتشرت عبر الإنترنت مؤخرًا الكثير من الأقاويل حول ذلك، بالبحث خلفها اتّضح إنه بالإضافة للشعبيّة الكبيرة لمانجا الأكشن والشونين الكوميديّة Spy x Family من تأليف ورسم Endou Tatsuya التي انطلقت في مارس 2019 ، وتزايد عدد محبّيها ومتابعيها مع كل شهر يمرّ، وكذلك وصول مبيعاتها إلى 6 ملايين نسخة على الأقل العام الماضي، فإن تشويقة القرّاء أن العدد الجديد من مجلة Shounen Jump+ المسئولة عن نشر المانجا سيحوي إعلانًا كبيرًا – ولن يتعلّق هذه المرّة بحجم المبيعات – مؤكد أعطى أمل كبير!

وتزايدت الإشاعات وارتفعت الآمال مع ظهور اسم موقع (spy-family.net) المُسجّل تحت شركة GMO Internet, Inc و كذلك انطلاق حساب تويتر باسم ” @spyfamily_anime” وإن كان غير مُتاح للعامة حاليًا.

 


مقتطف من القصة :

“لطالما أمضى  الجاسوس المحترف الذي يحمل الاسم الرمزي <Twilight \ الشفق> أيامه في مهمات سريّة خطيرة، كل ذلك من أجل عالم أفضل، لكنه ذات يوم يتلقّى أمرًا جديدًا أكثر خطورة وصعوبة من أي مهمة سابقة! ، حيْث أنه في سبيل  تحقيق هدفه الأسمى في الحياة، فإن عليه تكوين أسرة مؤقتة وبدء حياة جديدة ؟!
لتزداد حياته تعقيدًا من الآن فصاعدًا!  ”

صفحة معلومات المانجا على موقع MAL : من هنـــا

لذلك فرغم عدم وجود أخبار مؤكد حتى الآن، لا زلنا نأمل بشدّة أن يكون الإعلان الجديد هو مشروع أنمي لائق بهذه المانجا المتميّزة..وفي جميع الأحوال سنكون في أنمي ماستر في انتظار أي جديد، تابعونا!

 

لقراءة المانجا – مجانًا وعبر الإنترنت + مترجمة للإنجليزية : من هنـــــا

المصدر + 1

روابط ذات صِلة:
_ إليكم ترشيحات جائزة Manga Taisho الشهيرة!
_ تحديث بشأن مبيعات المجلد السادس من مانجا Spy x Family !

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: