فيلم Evangelion الأخير يتصدر شباك التذاكر!

في أسبوعه الأول من العرض، استطاع فيلم Evangelion الأخير أن يزيح فيلم ديمون سلاير عن مرتبته الثالثة، منزلًا إياه إلى الرابعة، ودافعًا لكل الأفلام الأخرى إلى المؤخرة، بينما اعتلى هو عرش صدارة شباك التذاكر عن استحقاق! الفيلم بالكامل أتى تحت عنوان Evangelion: 3.0+1.0: Thrice Upon A Time (Shin Evangelion Gekijō-ban :||) وهو الفيلم الأخير في السلسلة. خلال أول أسبوع صار الأول بالشباك، وباع 760 ألف تذكرة، بأكثر من مليون و177 ألف ين ياباني (حوالي 10.8 مليون دولار أمريكي) في يوميّ السبت والأحد، مما يرفع مبيعاته إلى 30.6 مليون دولار أمريكي خلال أول 7 أيام من العرض. الفيلم قنبلة وانفجرت في شباك التذاكر بدون شك، هل تنتظرون البلوراي؟!

في أسبوعه الأول من العرض، استطاع فيلم Evangelion الأخير أن يزيح فيلم ديمون سلاير عن مرتبته الثالثة، منزلًا إياه إلى الرابعة، ودافعًا لكل الأفلام الأخرى إلى المؤخرة، بينما اعتلى هو عرش صدارة شباك التذاكر عن استحقاق!

في أسبوعه الأول من العرض، استطاع فيلم Evangelion الأخير أن يزيح فيلم ديمون سلاير عن مرتبته الثالثة، منزلًا إياه إلى الرابعة، ودافعًا لكل الأفلام الأخرى إلى المؤخرة، بينما اعتلى هو عرش صدارة شباك التذاكر عن استحقاق!     الفيلم بالكامل أتى تحت عنوان Evangelion: 3.0+1.0: Thrice Upon A Time (Shin Evangelion Gekijō-ban :||) وهو الفيلم الأخير في السلسلة. خلال أول أسبوع صار الأول بالشباك، وباع 760 ألف تذكرة، بأكثر من مليون و177 ألف ين ياباني (حوالي 10.8 مليون دولار أمريكي) في يوميّ السبت والأحد، مما يرفع مبيعاته إلى 30.6 مليون دولار أمريكي خلال أول 7 أيام من العرض.  الفيلم قنبلة وانفجرت في شباك التذاكر بدون شك، هل تنتظرون البلوراي؟!

الفيلم بالكامل أتى تحت عنوان Evangelion: 3.0+1.0: Thrice Upon A Time (Shin Evangelion Gekijō-ban :||) وهو الفيلم الأخير في السلسلة. خلال أول أسبوع صار الأول بالشباك، وباع 760 ألف تذكرة، بأكثر من مليون و177 ألف ين ياباني (حوالي 10.8 مليون دولار أمريكي) في يوميّ السبت والأحد، مما يرفع مبيعاته إلى 30.6 مليون دولار أمريكي خلال أول 7 أيام من العرض.

الفيلم قنبلة وانفجرت في شباك التذاكر بدون شك، هل تنتظرون البلوراي؟!

Ahmed Samy
عن الكاتب |
كاتب، بيولوجي، وصانع محتوى، مُهتم بالعلم والفن. مُحب للثقافة اليابانية، خصوصًا فنيّ الأنمي والمانجا.

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. Pingback:احتلافًا بـ Evangelion: مؤلف Rent-a-Girlfriend يقدم شكلًا مختلفًا لبطلته.. - شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: