بعد رحلة 4 سنوات مانجا السينِن التاريخيّة Akagari: The Red Rat تُنهي رحلتها أبريل المُقبل!

كشف أحدث عدد من مجلة Big Comic Original الصادرة عن دار نشر  Shogakukan    أن مانجا السينِن الدراميّة التاريخيّة : ” مصيدة الفأر الأحمر في هوليود! | Akagari: The Red Rat in Hollywood (بالإنجليزية: Hunting Reds: The Red Rat in Hollywood)  من تأليف ورسومات ياماموتو أوسامو ستُنهي رحلتها بنشر آخر فصولها في العدد القادم من المجلة المُنتظر صدوره في 5 أبريل 2021 المُقبل.

مقتطف من قصة Akagari: The Red Rat in Hollywood :

“تصوّر المانجا في أجواء من الإثارة والدراما على خلفيّة تاريخيّة، خلال تلك الفترة المظلمة التي عانى فيها الكثيرين من غير الأمريكيين من الشك والضغط والرقابة الصارمة داخل الولايات المتحدة الأمريكية في منتصف القرن الماضي، وتحديدًا في المجال الفنّي، حينما تعرّض عدد من فناني ومحترفي صناعة السينما في هوليوود من اضطهاد وظلم، لدرجة ادراجهم في قوائم سوداء بدعوى كونهم شيوعيين – تابعين للروس! – أو متعاطفين معهم مما يمنعهم من ممارسة عملهم بل ومن الممكن أن يزجّ بهم في السجن بأي لحظة!، كما تتبع القصة كذلك محاولات محاربة تلك الأجواء والتحايل على الأنظمة القمعية داخل الصناعة”

صفحة معلومات المانجا على موقع MAL : من هنـــا 

-وكان المؤلف قد أطلق المانجا عبر صفحات مجلة Big Comic Original منذ 4 سنوات في مايو 2017، بيْنما أصدرت دار النشر المجلّد المجمّع الثامن منها في سبتمبر 2020 .

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: