إعلان مؤديي الأغنية الرئيسية لأنمي VLADLOVE أحدث مشاريع المخرج مامورو أوشي

عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمخرج المشهور  دوليًا مامورو أوشي (من أشهر أعماله : سلسلة  Ghost in the Shell + Patlabor: The Movie )
كُشف عن مزيد من تفاصيل الأنمي المُرتقب بشدّة  Vlad Love،
حيث أُعلِن أن الفريق الغنائي الناشيء BlooDye سيكونون هم المسئولين عن أداء الأغنية الرئيسيّة للأنمي والتي تحمل عنوان Kono Hoshi no Dokoka de \ Somewhere on the earth ، وبأنهم سيكونون كذلك السفراء الرسمين للأنمي والمسئولين عن الدعايات الخاصة به.

مقتطف من قصة الأنمي :

ستدور أحداثه في إطار كوميدي ساخر حول مصّاصة دماء تُدعى “ماي Mai ” تجمعها مواقف غريبة وغير متوقّعة بفتاة أخرى زميلة لها المدرسة الثانوية أُجبرت على إيواءها ومساعدتها، ومُنتظر عرض المسلسل ربيع العام القادم (2020) ، على أن يتكوّن من 12 حلقة.

– وقد كان الظهور الرسمي الأول للفرقة الغنائية BlooDye خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه المخرج “مامورو أوشي” للكشف عن تفاصيل أحدث مشاريعه وهناك حظى الجمهور الحاضر بالأداء الأول لشارة بداية الأنمي ، وتتكوّن الفرقة من 5 عضوات كالتالي  :

المغنيات : ( من يسار الشاشة )

المغنية الرئيسيّة في الفرقة : كاناكو تاكاتسوكي ( من أشهر أدوارها في الأداء الصوتي : شخصية “هانامورا كونيكيدا” من أنمي  Love Live! Sunshime!!)
كارين إيسوبي”  (من أدوارها السابقة : “ميو ناتسومي” من أنمي Just Because  + أداء أغنية البداية لأنمي Go! Princess PreCure !)

 

مؤديات الرقصات :

 “أياكا أكاجي” ( العضوة السابقة للفريق الغنائي  P.IDL)
 “تشيسامي إيتو “ (العضوة السابقة للفريق الغنائي GEM، والعضوة الحالية بفريق 7☆3 )
“أيانو فوروتاكا”  (العضوة السابقة للفريق الغنائي  P.IDL)

*المصدر*

لمزيد من المعلومات عن الأنمي، تفضلوا بمراجعة هذه الوصلات عبر موقعنا :


المخرج مامورو أوشي يكشف المزيد عن أحدث مشروعاته Vlad Love المُرتقب في 2020

مخرج الفيلم الأسطورى “Ghost in the Shell” يعمل على أنمى جديد لعام 2020!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.
%d مدونون معجبون بهذه: