رحلة أنمي Yashahime: Princess Half-Demon المنبثق عن InuYasha تُستكمل في موسم ثانٍ!

يبدو وأن رحلتنا في العوالم السحريّة الخياليّة لـ إينوياشا Inuyasha الشهيرة لم تنتهِ بعد، فمع عرض الحلقة الأخيرة من الأنمي الفَرعي المُنبثق عنه ويُعتبر تتمّة لأحداثه، حاملاً عنوان “حكايا ياشا هيمي : الأميرة نصف الشيطانة! | Yashahime: Princess Half-Demon (باليابانية: Hanyou no Yashahime: Sengoku Otogizoushi ) والذي حظى بشعبيّة كبيرة خلال العام الماضي، فقد أُعلن اليوم عبر الحساب الرسمي على تويتر عن أن العمل جاري على موْسم ثانٍ تُستكمل فيه الأحداث.

وبيْنما ننتظر تفاصيل الموسم الجديد وموعد عرضه فقد شاركنا طاقم العمل هذا الملصق الترويجي المميّز الذي يُظهر بطلتنا “تُوا هيجوراشي  Towa Higurashi ” (ابنة  “سيشومارو و رين)


مزيد من التفاصيل :

  • عُرض الموسم الأول من أنمي Yashahime: Princess Half-Demon  في الفترة من 03 أكتوبر 2020 إلى 20 مارس 2021 بمجموع 24 حلقة.

-يأتينا الأنمي الأصلي الجديد بتصنيفات  (خيال – سِحر -مغامرات- كوميدي -خارق للطبيعة)

مقتطف من قصة أنمي Hanyou no Yashahime: Sengoku Otogizoushi :

“خلال عهد اليابان الإقطاعية ، وخلال طفولتهما، ينفصل التوأم نصف الشيطاني “تُووا” و “سيتسونا” عن بعضهما البعض أثناء حريق في الغابة، وأثناء البحث بيأس عن أختها الصغرى، تتعثّر “تُووا” في نفق غامض يرسلها عبر الزمن إلى اليابان الحالية ، حيث وجدها “سوتا” شقيق “كاجومي هيجوراشي”  وعائلته ليعتنوا بها ويتولّون تربيتها.

بعد عشر سنوات، أُعيد فتح النفق الذي يربط بين العصرين، مما سمح أخيرًا بلمّ شمل “تووا ” و “سيتسونا” من جديد ، لكنها  أصبحت الآن قاتلة للشياطين وتعمل لصالح كوهاكو، بل ولصدمة “تُووا ” يبدو أن “سيتسونا” قد فقدت كل ذكريات أختها الكُبرى!

وها قد انضمت “موروها” – ابنة “إينوياشا” و”كاغومي” –  إليهما لينطلق ثلاثتهم بيْن العصرين في مغامرة لاستعادة ماضيهم المفقود.”

صفحة الأنمي على موقع MAL : من هنـــا

 

المصدر

روابط ذات صِلة:

_ فرقة SixTONES يصدحون بشارة Yashahime: Princess Half-Demon الأنمي الفرعي من Inuyasha!
_ الشارة الجديدة لأنمي Yashahime: Princess Half-Demon من أداء الفريق الجونيزي NEWS!
_ تعرّفوا أصوات 3 شخصيّات جديدة لأنمي Yashahime: Princess Half-Demon المتفرّع من InuYasha
_ إليكم أحدث رسومات أنمي Yashahime: Princess Half-Demon !

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: