أنمي المغامرات Mushoku Tensei: Jobless Reincarnation يستكمل رحلته في موسم ثانٍ مُتمم للأحداث!

بالتزامن مع عرض حلقته الحادية عشر والأخيرة اليوم، فقد كشف طاقم عمل  أنمي المغامرات والخيال الكوميدي ” مغامرات عاطل عن العمل في العالم الآخر ! |Mushoku Tensei: Jobless Reincarnation ( العنوان الأصلي : Mushoku Tensei: Isekai Ittara Honki Dasu ) عبر حسابهم الرسمي على تويتر، أن الأحداث ستُستكمل من خلال شطر ثانٍ للمسلسل يُعرض لاحقًا هذا العام دون توضيح تاريخ محدّد بعد (وإن كان متوقّع أن يكون ذلك في صيف 2021 )

لمشاهدة الفيديو الترويجي الأساسي للأنمي – ومعرفة المزيد من المعلومات  – في التالي :

 

مزيد من التفاصيل :

– الأنمي مُستند إلى رواية بنفس العنوان من تأليف Rifujin na Magonote ورسومات  Sirotaka f بدأ تسلسلها في نوفمبر 2012 بشكل رقمي عبر الإنترنت.

-عُرض الموْسم\الشطر الأول من الأنمي في الفترة من 11 يناير  إلى 22 مارس بمجموع 11 حلقة، بيْنما كما أسلفنا ستُستكمل أحداثه وتطوّر شخصيّاته في الشطر الثاني المُرتقب.

مقتطف من القصة :

“فقط ما إن وصل الأوتاكو العاطل عن العمل – والبالغ من العمر أربعة وثلاثين عامًا – إلى طريق مسدودة مُدركًا أن الوقت قد حان لتغيير حياته والبدء من جديد حتى دهسته شاحنة ليموت! لكنه بشكل مُثير للصدمة، وجد نفسه وقد وُلد من جديد في جسم صبي صغير في عالم جديد غريب بيْن السيوف والسحر، حيث هويّته الجديدة هي “روديوس جريرات” لكنه لا يزال يحتفظ بذكريات حياته السابقة كبالغ، لنبدأ معه رحلة مزدوجة مليئة بالمفارقات بين الطفولة والنضوج، حيث يُكافح من أجل تخليص نفسه في عالم عجيب ولكنه خطير.”

صفحة معلومات الموسم الجديد من الأنمي على موقع MAL : من هنـــا 

 

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ تفاصيل كثيرة عن Mushoku Tensei: Jobless Reincarnation نقدمها لكم اليوم
_ الإعلان عن ميعاد عرض Mushoku Tensei: Jobless Reincarnation أخيرًا
_ تعرّفوا الشخصيّات الجديدة المُنتظرة في حلقة الغد من أنمي Mushoku Tensei: Jobless Reincarnation
_

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: