مشروع Assault Lily يكشف عن أنمي وميعاد عرض رسميّ !

في الصناعات الترفيهية اليابانية، هناك ما يعرف بالمشروعات - Projects. وهي كوكبة من الأعمال الفنية التي تتلاحم كلها تحت مظلة اسم تجاري أو براند واحد فقط. وربما واحد من المشروعات المثيرة للاهتمام في الصناعة هو مشروع Assault Lily الفني. اليوم أعلن المنتجون رسميًّا عن تقديم سلسلة قصيرة - Mini Series للمشروع تحت عنوان Assault Lily Fruits. ومن المتوقع أن يكون مرسومًا بأسلوب التشيبي الظريف للغاية (تكون فيه الشخصيات مضغوطة وذات رؤوس كبيرة)، ومن المتوقع عرضه في يوليو 2021، مع كوكبة من الأنميات الأخرى، في مفتتح الموسم الثالث لعالم 2021. هل أنتم في انتظار الأنمي الظريف الجديد؟ شاركونا آرائكم وتوقعاتكم بالتعليقات!

في الصناعات الترفيهية اليابانية، هناك ما يعرف بالمشروعات – Projects. وهي كوكبة من الأعمال الفنية التي تتلاحم كلها تحت مظلة اسم تجاري أو براند واحد فقط. وربما واحد من المشروعات المثيرة للاهتمام في الصناعة هو مشروع Assault Lily الفني.

في الصناعات الترفيهية اليابانية، هناك ما يعرف بالمشروعات - Projects. وهي كوكبة من الأعمال الفنية التي تتلاحم كلها تحت مظلة اسم تجاري أو براند واحد فقط. وربما واحد من المشروعات المثيرة للاهتمام في الصناعة هو مشروع Assault Lily الفني.  اليوم أعلن المنتجون رسميًّا عن تقديم سلسلة قصيرة - Mini Series للمشروع تحت عنوان Assault Lily Fruits. ومن المتوقع أن يكون مرسومًا بأسلوب التشيبي الظريف للغاية (تكون فيه الشخصيات مضغوطة وذات رؤوس كبيرة)، ومن المتوقع عرضه في يوليو 2021، مع كوكبة من الأنميات الأخرى، في مفتتح الموسم الثالث لعالم 2021.  هل أنتم في انتظار الأنمي الظريف الجديد؟  شاركونا آرائكم وتوقعاتكم بالتعليقات!

اليوم أعلن المنتجون رسميًّا عن تقديم سلسلة قصيرة – Mini Series للمشروع تحت عنوان Assault Lily Fruits. ومن المتوقع أن يكون مرسومًا بأسلوب التشيبي الظريف للغاية (تكون فيه الشخصيات مضغوطة وذات رؤوس كبيرة)، ومن المتوقع عرضه في يوليو 2021، مع كوكبة من الأنميات الأخرى، في مفتتح الموسم الثالث لعالم 2021.

هل أنتم في انتظار الأنمي الظريف الجديد؟

شاركونا آرائكم وتوقعاتكم بالتعليقات!

Ahmed Samy
عن الكاتب |
كاتب، بيولوجي، وصانع محتوى، مُهتم بالعلم والفن. مُحب للثقافة اليابانية، خصوصًا فنيّ الأنمي والمانجا.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: