المتألق Tatsuhisa Suzuki هو أحدث المنضمّين لمدرسة شياطين Mairimashita! Iruma-kun للموْسم الثاني!

في مزيد من ترويجاته تمهيدًا لعرض موْسمه الثاني الشهر القادم (وتحديدًا في 17 أبريل 2021) حيْث سنستكمل مغامرات “إيروما – كُن” – البائس المُشتّت الحائر بين عالمنا وعالم الشياطين، فقد كشف طاقم عمل الأنمي الخيالي الكوميدي “مرحبًا بك في عالم الشياطين يا إيروما- كُن !  Mairimashita! Iruma-kun (بالإنجليزية: Welcome to Demon School! Iruma-kun ) عن انضمام المؤدي الصوتي المتميّز (والمغنّي الرئيسي للفريق الغنائي OLDCODEX )  : “تاتسوهيسا سوزوكي”  (من أدواره السابقة: “بان” من أنمي الخطايا السبع Nanatsu no Taizai + “ماكوتو” من أنمي Free  ومؤخرًا “زوجريتوس زينون” من أنمي Black Clover )
إلى طاقم العمل وذلك في دور رونوف لومير Ronove Lomiere “ ، والذي يُمكن مطالعة رسمة شخصيّتهومعرفة المزيد من التفاصيل – من هنا :

مقتطف من قصة  Welcome to Demon School! Iruma-kun :

 

” تدور الأحداث حول “إيروما – كُن” الصبي طيب القلب ذي  الـ 14 عامًا والذي يبيعه والداه – حرفيًا! – لعالم الشياطين مقابل مبلغ من المال لأجل مصالحهم الأنانية، إلاّ أنه للمفاجأة الطريفة فإن ذاك الشيطان الذي بيع له لم يكن يملك حفيدًا لذلك يتعلّق كثيرًا بـ “إيروما” ويُقرّر إرساله لمدرسة إعداد الشياطين ليكون خليفته لاحقًا، فما الذي سيكون في انتظار ذاك الفتى البائس في عالم جديد كليًّا حيْث عليه أن يُثبت جدارته وألاّ يكتشفوا كونه بشري؟ . “

صفحة معلومات الموسم الجديد ( الموسم الثاني) على موقع MAL : من هنــــا

-عُرض الموْسم الأول من المسلسل  في الفترة من أكتوبر 2019 إلى مارس 2020 بمجموع  23 حلقة.

 

 

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: