تأجيل عرض الحلقة رقم 13 من أنمي So I’m a Spider, So What

إذا كنت من متابعي أنمي So I’m a Spider, So What ربما يكون الخبر مزعج لك بعض الشيء، حيث أعلن الحساب الرسمي للأنمي اليوم عن عدم عرض حلقة جديدة من الأنمي يوم 2 أبريل القادم كما هو مقرر، ولكن سيتم تأجيلها لتُعرض يوم 9 أبريل القادم في نفس الموعد دون توضيح سبب للتأجيل.

قصة الأنمي:

اليوم عادي بقدر ما يمكن أن يكون في المدرسة الثانوية حيث يمارس الطلاب أنشطتهم اليومية بسلام حتى تضرب كارثة غير مسبوقة المدرسة ، وتقتل كل شخص في أعقابها. واسترشادًا بما يبدو أنه معجزة ، فإن حفنة من الطلاب محظوظ بما يكفي ليعود إلى عالم آخر مثل النبلاء والأمراء وأنواع أخرى من الأشخاص ذوي الخلفيات المرموقة.

ومع ذلك ، فإن فتاة واحدة ليست محظوظة للغاية. بعد ولادتها من جديد كعنكبوت من النوع الأضعف ، فإنها تواجه على الفور مصاعب وضعها المزري. ومع ذلك ، يجب عليها الضغط لتنجو من التهديدات العديدة التي تعرض حياتها للخطر. واكتشاف ذلك لها العالم الجديد لديه نظام مثل نظام تقمص الأدوار ، وهي تبذل قصارى جهدها لاصطياد الفريسة وهزيمة الوحوش للارتقاء بمستواها والتطور. ومع نموها تدريجيًا ، تأمل في يوم من الأيام أن تكافأ جهودها ، وأن تُمنح حياة أفضل.

 

Sherif Saed
عن الكاتب |

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. Pingback:استرجعوا أهم أحداث So I'm a Spider, So What? قبل عرض شطره الثاني وتعرّفوا شارته الجديدة! - شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: