مانجا كواليس صناعة الألعاب NEW GAME! تصل إلى ختامها في المجلّد القادم!

في مطلع عام 2013 ظهرت للنور المانجا المميّزة  “لعبة جديدة! | New Game! ” من تأليف ورسم توكونو شوتارو وبقصّة مشوّقة مُثيرة للاهتمام كونها تدور في كواليس صناعة ألعاب الفيديو في مزيج من الكوميديا والواقعيّة والخيال، لتُحقق من وقتها نجاحات كبيرة وتحظى بشعبيّة دفعت المنتجين لتحويلها إلى أنمي لاحقًا، والآن يبدو أن رحلة القُرّاء التي استمرت لثمانية أعوام سوف تصل إلى نهايتها وقد حان وقت الوداع!

فقد كشفت الصفحات الأخيرة من المجلّد الثاني عشر، أحدث مجلّد مُجمّع من مانجا New Game ، أن المجلّد المجمّع القادم (رقم 13) سيكون هو آخر ما سيُنشر من المانجا لتصل إلى خاتمتها أخيرًا.

واحتفاءً بهذه المناسبة تشارك المانجاكا عبر حسابه الرسمي على تويتر رسمة توديعيّة :

مقتطف من قصة New Game :

“لطالما أحبّت  “آوبا سوزوكازي” سلسلة ألعاب “قصص الجنيّات | Fairies Story” منذ طفولتها، متأثرةً بالقصص وتصميمات الشخصيّات وكيفيّة تحريكها، لذلك لم يكن من المستغرب أن ترغب بشدّة – بعد تخرّجها من المدرسة الثانوية – في التقدّم للعمل في Eagle Jump ، الشركة المسئولة عن صناعة لعبتها المفضّلة! لتتعرّف حينها على أغرب طاقم عمل بشخصيّات متباينة تتسبب في العديد من المواقف الكوميديّة تارة، والدراميّة تارة أخرى. ومن  بين الانتصارات والانكسارات خلال صناعة الألعاب، بدءً من محاولة صناعة الشخصيّة المثالية مرورًا بإصلاح كل تلك الأخطاء المتراكمة التي ستنتج عن ذلك! سنخوض مع “آوبا” وفريقها مغامرة لا تُنسى!”

صفحة معلومات المانجا على موقع MAL : من هنـــا

 

-جدير بالذِكر أن المانجا ألهمت بالفعل مسلسل أنمي  عُرض  الموسم الأول منه في الفترة من يوليو إلى سبتمبر 2016 بمجموع 12 حلقة.
– تلته حلقة أوفا بعنوان New Game! OVA: My First Time on a Company Vacation تُعتبر أحيانًا بمثابة الحلقة 13 لذاك الموْسم
– تبعها موْسم ثاني في الفترة من يوليو إلى سبتمبر 2017 بمجموع 12 حلقة كذلك.

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: