إليكم تشويقة خلاّبة لأنمي Vivy -Fluorite Eye’s Song أحدث تعاونات إستوديو Wit و مؤلف Re:Zero!

بعد حملة تشويقات قصيرة للرسومات والتحريك خلال الفترة الماضية، ها هُم أخيرًا  طاقم عمل واحد من أهم مشاريع أنمي الخيال العلمي الأصليّة المُرتقبة بشدّة في الفترة القادمة:  أنمي ڤيڤي|  Vivy -Fluorite Eye’s Song Song  (المُنتظَر له 13 حلقة) وعبر حسابهم الرسمي على تويتر  يُشاركوننا الفيديو الترويجي الرسمي المطوّل الثاني ، لمشاهدته – ومعرفة المزيد عن طاقم عمله – في التالي :

 

المُنتظر عرض أنمي Vivy -Fluorite Eye’s Song ربيع هذا العام (وتحديدًا في 03 أبريل | نيسان 2021) ، حيْث سنشهد ذاك التعاون المميّز بيْن أحد أبرز الإستوديوهات في عالم الأنمي مؤخرًا Wit Studio و الذين أهدونا من قبل انتاجات رائعة فائقة الجودة سواء في الرسم أو التحريك مثل ( المواسم الثلاثة الأولى من أنمي Attack on Titan + أنمي  Kabaneri of the Iron Fortress + أنمي Owari no Seraph وغيرهم)

وبيْن السيّد “تابّي ناجاتسوكي ” مؤلف الروايات الشهيرة Re:ZERO: Starting Life in Another World   التي ألهمت مسلسل أنمي متميّز حقّق بدوْره شعبيّة طاغية خصوصًا في تصنيفات الخيال والعوالم الموازية \ Isekai

“إنها قصّتي أنا “ڤيڤي..وكيْف بيدي سأدمّر ذكائي الاصطناعي!” 

 

مقتطف من القصة :

“بيْن جَنبات ” نيرلاند Nierland” – المُتنزّه المبني بالكامل على تقنيّات الذكاء الاصطناعي – حيث تختلط الأحلام والآمال والعلوم. صُنعتڤيڤي | Vivy كأول أداة ذكاء اصطناعي مستقلّة على الإطلاق، ولتحقيق مهمتها كسفيرة للذكاء الاصطناعي تابعة للمؤسسة، فقد استمرّت في صعود المسرح وإسعاد الجميع من خلال أداء الأغاني من كل قلبها. إلاّ أن تلك الحديقة الترفيهية رغم ذلك كانت تفتقر للشعبيّة.
في أحد الأيام يظهر فرد آخر من الذكاء الإصطناعي يُدعى “ماتسوموتو | Matsumoto “ أمام  “فيفي” ليُفاجئها أنه آتٍ من 100 عام في المستقبل. وأن المهمة الجديد لـ Vivy ستكون تصحيح التاريخ ومنع الحرب الوشيكة بين أفراد الذكاء الاصطناعي والإنسانية والتي من المُقرر أن تحدث بعد 100 عام. تُرى ما هو المستقبل الذي سيُعاد رسمه من خلال القيام بمهمتين مختلفتين؟ إنها قصة تدمير الذكاء الاصطناعي لنفسه! ، وها هيذي رحلة “فيفي” التي استمرت لمدة لـ 100 عام!

صفحة معلومات الأنمي على MAL : من هنـــا

المصدر

للمزيد من المعلومات يُرجى مراجعة تغطياتنا عنه من هنا :
التشويقة الثالثة للأنمي الأصلي الجديد Vivy -Fluorite Eye’s Song أخيرًا!
وأخيرًا الفيديو الرسمي لأنمي Vivy -Fluorite Eye’s Song المُنتظر من إستوديو Wit يكشف طاقم عمله!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: