صيف 2021 موعدنا والمغامرات الكوميديّة للشينيجامي في Shinigami Bocchan to Kuro Maid وإليكم أول تشويقاته!

بعد الإعلان الفترة الماضية عن تحويل المانجا الكوميديّة الرومانسيّة الممتزجة بالخيال والغموض “السيّد الشاب قابض الأرواح وخادمته السحريّة! | Shinigami Bocchan to Kuro Maid ( بالإنجليزية : The Duke of Death and His Black Maid ) من تأليف Koharu Ikam والتي تميّزت بقصة وشخصيّات مثيرة للاهتمام، إلى مسلسل أنمي مُنتظر عرضه هذا العام، كنّا في انتظار المزيد عنه بحماس، واليوم كشف طاقم العمل أن الأنمي الجديد سيأتينا في موسم الصيف المُقبل ( يوليو 2021) مُشاركين  إيّانا أول فيديو ترويجي رسمي له جامعًا  في مزيج عجيب بين الشجن والكوميديا والمواقف الغريبة! :

قصة أنمي The Duke of Death and His Maid :

“ملعونًا بتعويذة سحريّة في طفولته، اكتسب الدوق الشاب (\بوتشان) قوّة غير مرغوب فيها تتسبب في مقتل كل شيء حي يلمسه!. ليُجبر حينها على الابتعاد عن عائلته والعيْش في قصر كبير في أعماق الغابة، ليُنسى حينها تمامًا ويتجاهله أقرانه وكأنه غير موجود! ، لكن لحُسن الحظ فإنه ليْس وحيدًا تمامًا، يُرافقه كلٍّ من الكائنات السحرية المُظلمة “روب” و “آليس“، كخدم له، وبيْنما تستمتع “آليس” بمشاغبته وإثارة جنونه، فإن العلاقة بينهما تنمو مما يجعل الدوق يُقرّر أخيرًا التحرّر من لعنته المميتة، لكنه حتمًا سيحتاج للمساعدة، فكيف ستسير الأمور من الآن فصاعدًا مع هذا الشاب البائس وتلك الكائنات الماوراء طبيعيّة؟” 

صفحة الأنمي على موقع MAL : من هنــــا

فريق عمل الأنمي المُعلن عنه سابقًا  : (بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم) 

الإستوديو المُنتِج : J.C.Staff
الإخراج:   Yoshiki Yamakawa (Hatsukoi Limited., Little Busters!)
السيناريو والحوار : Hideki Shirane (Hayate no Gotoku!!, Hidan no Aria)
تصميم الشخصيات: Mitsuru Kuwabata (أعمال سابقة: High Score Girl, Danchi Tomoo) (SMDE)

أصوات الشخصيتان الرئيسيّتان :

*في دور ” بوتشان \ السيّد الشاب” : المؤدي الصوتي المتألق : Natsuki Hanae
(أدوار سابقة: “كينكي” من أنمي Tokyo Ghoul +  تانجيرو من أنمي  قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba + “ماساموني” من أنمي Masamune-kun no Revenge)


*في دور “آليس ” : المؤدية الصوتية الواعدة : Ayumi Mano
(أدوار سابقة: “ناتسومي” من أنمي Date A Live III)

 

 

المصدر

روابط ذات صِلة:

_ مانجا الغموض والكوميديا Shinigami Bocchan to Kuro Maid تحظى بأنمي في 2021 هاهي تفاصيله!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: