نتفليكس تُضيف ما يُقارب 40 إنتاج أنمي لمكتبتها خلال هذا العام..تعرّفوا أهمها!

AnimeJapan 2021 Netflix stage event featured voice actors (Image credit to Netflix)

صرّحت منصّة “نيتفليكس Netflix– أحد عمالقة البث عبر الإنترنت وأشهرها على الساحة – عبر ممثّليها في مهرجان “أنمي جابانAnime Japan 2021 المُنعقد حاليًا  – أنهم بصدد التوسّع أكثر في إضافة انتاجات أنمي مختلفة لمكتبتهم، وأنهم قريبًا جدًا سيضمّون ما يُقارب حوالي 40 مسلسل وفيلم أنمي وذلك بحلول نهاية هذا العام.

وهو ضِعف عدد الانتاجات التي أُطلقت عبرهم في عام 2020. لذا فهم بالفعل يتقدّمون حاليًا على أقرانهم من منصّات العرض،  مما يوضّح بشدّة أن جهود الشبكة لجذب الجماهير سواء في آسيا أو حول العالم قد كُلّلت بالنجاح..

من بين الانتاجات المُنتظَرة:

**الأنمي المقتبس عن اصدارات مانجا ذات شعبيّة **

أنمي Record of Ragnarok | أو حروب الآلهة والبشر!

الإستوديو المُنتِج : Graphinica
تاريخ العرض : يونيو | حزيران 2021
لمشاهدة تشويقته:

 

 

أنمي  The Way of the Househusband | “الياكوزا ربّ المنزل! 

الإستوديو المُنتج:
J.C.Staff
تاريخ العرض: 08 أبريل | نيسان 2021

لمشاهدة تشويقته:

 

**أنمي مُقتبس عن اصدارات عالميّة شهيرة**

مسلسل الأنيميشن ثلاثي الأبعاد  Resident Evil: Infinite Darkness


الإستوديو المُنتج: TMS Entertainment
تاريخ العرض: 2021 (لم يُحدّد الموعد بالضبط بعد)
لمشاهدة تشويقته:

 

كما كشفوا عن انتاجات أصليّة مثل :

Yasuke – “يوسكي” الساموراي الأسمر!

الإستوديو المُنتِج :  MAPPA
تاريخ العرض : 29 أبريل | نيسان 2021
القصة :

“تتناول الأحداث جزءً من حياة “ياسوكي” أحد محاربي الساموراي العظماء  المُنحدر من أصول أفريقيّة والمُشتهر في اليابان، لكن ههنا في إطار خيالي تاريخي بديل، حيْث اليابان الإقطاعية التي مزّقتها الحرب، والمليئة بالآليات والسحر، حيْث يُكافح ” ياسوكي” أعظم محارب ساموراي مُستقلّ (أو كما يُطلق عليهم “رونين”) للحصول على حياة مسالمة هادئة بعد حياة سابقة من العنف. ولكن عندما تتورّط أحد القُرى المحليّة في اضطرابات بين “الدايميو” المتحاربين، فإن “ياسوكي” يُضطر للتدخّل، حاملاً سيْفه ومتنقّلاً مع طفل غامض – لسببٍ ما يُعدّ هدفًا لقوى الظلام وأمراء الحرب المتعطّشين للدماء – لتبدأ حينها رحلة نضال جديدة مع المُحارب العظيم! ”

مسلسل الأنمي القصير Eden

الإستوديو المُنتِج: Qubic Pictures + إستوديو  CGCG Studio
تاريخ العرض: 27 مايو | أيار 2021
لمشاهدة تشويقته :

مقتطف من قصة أنمي عَدن |  EDEN :


“تدور الأحداث في مستقبل بعيد، حيْث يسكن مدينة تُعرف باسم “عدن رقم 3 | Eden 3” الروبوتات (الآليات) التي اختفى أسيادها السابقون منذ فترة طويلة.
وفي أحد الأيام خلال مهمّة روتينية قام آليّان زراعيّان – عن طريق الخطأ – بإيقاظ طفلة بشريّة صغيرة من حالة ركود لم يعرفوا سببها، مما يهزّ عوالمهم ويجعلهم يشكّكون في كل ما تعلّموه أو صدقوه ذات يوم من أن البشر ليْسوا  سوى مجرد أسطورة قديمة ممنوعٌ عليهم حتى الحديث عنها. ولتبدأ من هنا مغامرات لا حدود لها خلال محاولاتهما تربية تلك الصغيرة سرًّا في ملاذٍ آمن خارج “عدن” !”

 

ورُغم أن ذلك كلّه قد لا يكون على الأرجح قادرًا على التفوّق على المنافسين المتخصّصين في الأنمي مثل منصّة كرانشي رول Crunchyroll  الشهيرة (والتي استحوذت عليها شركة Sony بالفعل مما يعني مزيدًا من الانتاجات)  إلاّ أنه مؤشر قوي أن نتفليكس لا يزال بمقدورهم جذب عشّاق الأنمي والرسوم المتحركة حول العالم. ، مما يعزز طموحات Netflix لتنويع تشكيلة الرسوم المتحركة الأصلية من خلال العمل مع كبار المبدعين من داخل اليابان وخارجها.

هل أنتم متشوّقون لمشاهدة جديد نتفلكس؟

*المصدر + 1 *

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. Pingback:عرض تشويقي جديد لأنمي الساموراي الأسمر Yasuke أحدث انتاجات MAPPA بانتظارنا! - شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: