تأجيل عرض فيلم رقصة الهُولا المُنعشة Hula Fulla Dance لأجلٍ غير مُسمى!

Hula Fulla Dance Original Anime Film-2021-cover

في خبر مُحبِط لمحبّي الفنون وقصص الأنمي المختلفة والمميّزة – مثلي – يبدو أن انتظارنا  لمشروع فيلم الأنمي الأصلي Hula Fulla Dance الذي يدور في تلك العوَالم الشيّقة المُفعمة بالحركة والنشاط لرقصة الهولا التعبيريّة التي يشتهر بها سكّان جُزر هاواي، سوف يطول!، فبعد أن كان مُقرّرًا إطلاقه في دور العرض خلال موسم صيف 2021 المُقبل، فقد صرّح طاقم العمل عبر الموقع الإلكتروني الرسمي اليوم أنهم بصدد تأجيل عرضه حتى اشعار آخر..وذلك “لظروف شتّى” بدون توضيح..

وبعبارة رجاءً ترقّبوا الموْعد الجديد لإطلاق الفيلم

غرّد فريق العمل عبر حسابهم الرسمي :

لمشاهدة الفيديو الترويجي الرسمي لفيلم Hula Fulla Dance :

 

مقتطف من قصة الأنمي الأصلي:

تدور الأحداث حول “هيوا ناتسوناجي \ Hiwa Natsunagi  تلك الصبيّة المبتدئة التي تجد نفسها غارقة في أجواء رقصة الهولا المُنعشة بعد التحاقها بمعهد لدراسته أسوةً بشقيقتها التي سبقتها لذاك المجال.

صفحة معلومات الفيلم الجديد على موقع MAL :  من هنــــا

 

– جدير بالذِكر أنه على غِرار مشروع أنمي  Hulaing Babies يأتي هذا الأنمي ضمن حملة الدعاية للمنتجع الصحّي Spa Resort Hawaiians في مدينة “إيواكي” بمحافظة “فوكوشيما” بهدف تنشيط السياحة في تلك المنطقة بعد الأضرار الجسيمة التي لحقت بهم بعد الزلزال الكبير في مارس 2011.

نتمنى بشدّة ألاّ يكون للوباء العالمي كورونا المستجدّ (COVID-19) أي يد في هذا التأجيل..وإن كان ذلك مُحتملاً بشدّة! في جميع الأحوال سنترقّب في صبر موعد العرض الجديد وسنُوافيكم بالجديد في أنمي ماستر، فتابعونا!

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ تعرّفوا أحدث شخصيتين من عوَالم الهُولا المُنعشة لفيلم Hula Fulla Dance المُنتظَر هذا الصيف!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: