أنمي Heaven’s Design Team يحظى بحلقة خاصة إضافية على Amazon Prime اليوم!

يبدو أن رحلة فريق المصمّمين غريبي الأطوار ومواقفهم الكوميديّة لم تنتهِ بعد، فبعد أن ودّعوا مشاهديهم الأسبوع الماضي، كشف طاقم عمل الأنمي الخيالي الكوميدي  “فريق المصمّمين بالجنة! | Heaven’s Design Team (العنوان الأصلي : Tenchisozo Design Bu ) أن المسلسل سيحظى بحلقة أوفا إضافيّة بأحداث فرعيّة من خلال منصّة  أمازون برايم وخدمة المشاهدة المباشرة الخاصة بها في اليابان في أول أيام موسم الأنمي الربيعي ( 01 أبريل 2021)

ستدور أحداث الحلقة الجديدة حول تكليف جديد من الرب لـ فريق التصميم، يُطلب منهم فيه ابتكار 5 تصاميم فريدة من نوعها للحيوانات … ثم دمجها جميعًا في حيوان واحد!. مما سيترتب عليه حتمًا حالة من الصخب والكوميديا والمرح لا تنتهي!

لمشاهدة الفيديو الترويجي الرسمي الأساسي للأنمي :

 

مقتطف من القصة الأساسيّة لأنمي  Tenchisozo Design Bu :

“تدور الأحداث في إطار فانتازي افتراضي، أن ماذا لو كان هناك قسم خاص في الجنّة مُخصص لمصمّمي الرسومات وصانعي المجسّمات الذين يعملون لدى الرب في السماوات لتصنيع الحيوانات والمخلوقات المختلفة ومدى التنافس بينهم بينما يُحاولون تلبية أوامر وطلبات رئيسهم في العمل؟ لنغرق في أجواء كوميديّة سيريالية أحيانًا نستكشف فيها أشياء على غِرار  ” لماذا لا يمكن أن تتواجد مخلوقات اليونيكورن الأسطوريّة؟ “، و”ما الذي يجعل طعم الحيوانات لذيذ يا تُرى؟ “، و”ما هو أقوى مخلوق في المحيط؟ ” وهكذا.”

صفحة معلومات الحلقة الخاصة من الأنمي على موقع MAL : من هنــــا 

-عُرض المُسلسل لأول مرة ضمن انتاجات شتاء هذا العام في الفترة من 07 يناير إلى 25 مارس 2021  بمجموع 12 حلقة

 

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ الحلقة الأولى من أنمي Heaven’s Design Team تحظى بعرض مُسبق في مدارس اليابان!
_ أنمي Heaven’s Design Team على Amazon Prime سيكون مختلفًا.. لكن كيف؟!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: