مقطع ترويجي للأوڤا الثانية Baja no Studio أحدث مشاريع استوديوهات KyoAni

استعدادًا لمهرجان “We’re Here Now!! | هانحن الآن هنا! ” أول اجتماع بالمُعجبين منذ عامين والمنتظر إقامته خريف هذا العام ،بدأت استوديوهات كيوتو للرسوم المتحركة “Kyoto Animation” اليوم في بث مقطع ترويجي جديد للحلقة الأصلية  Baja no Studio: Baja no Mita Umi (استوديو باچا: ذاك البحر الذي يراه باچا)، التي ستصدر على أقراص البلو-راي الخاصة التي سيتم توزيعها على حاجزي تذاكر المهرجان، وتأتي تلك الحلقة ضمن مشروع سلسلة الأنمي الأصلية القصيرة المسماة “استوديو باچا | Baja no Studio “ والمُستوحاة من الشخصية الرمزية جالبة الحظ التي تتخذ شكل أشبه بـ هامستر صغير يُسمى باچا ، والذي يصحبنا في جو مُريح من المرح واللطافة -وخلال 20 دقيقة فقط – إلى رحلة خيالية ممتزجة بالمشاعر.

لمشاهدة المقطع الترويجي :

سيُقام المهرجان على مدار عطلتيْ نهاية أسبوع منفصلتيْن، الحدث الأول بعنوان “تقديم! جوانب مختلفة من KyoAni & Do” ، ومن المقرر عقده في الفترة من 3 إلى 4 نوفمبر 2019 في “مياكوميسي” بـ كيوتو. الحدث التالي هو “الصوت! من كيوتو إلى العالم” ومن المقرر عقده في الفترة من 9 إلى 10 نوفمبر في مسرح ROHM بـ كيوتو.

– انتُجت الحلقة الأصلية (OVA) الأولى عام 2017 وكانت تحكي عن نشأة باچا وأفكاره وأحلامه الطفولية الصغيرة، ويُمكن الوصول لمعلوماتها :من هنــــــا

– ستُتيح الاستوديوهات الحلقة الجديدة للبيع على أقراص البلو -راي بشكل أوْسع في وقت لاحق بعد انتهاء فعاليات المهرجان.

 

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.
%d مدونون معجبون بهذه: