يوليو موعدنا وفيلم الخيال العلمي Belle أحدث انتاجات المتميّز مامورو هوسودا وإليكم تصاميمه من رسّام Frozen!

واخيرًا بعد أن بدأت ترويجاته الفترة الماضية، وبشكل أوّلي أُعلِن أنه سيكون من أبرز أنميات صيف هذا العام ، كشف الموقع الإلكتروني الرسمي لـ فيلم “التنين والأميرة! | Ryuu to Sobakasu no Hime  (مُشتهر بالإنجليزية: Belle ) عن يوليو (شهر 7 ميلادي) 2021 موعدًا لإطلاق فيلم الخيال العلمي الأصلي  وأحدث انتاجات المُخرج المُبدع “مامورو هوسودا – سان Mamoru Hosoda”  والذي  من بعد أعماله المتميّزة مثل فيلم The Girl Who Leapt Through Time + فيلم  Summer Wars + فيلم The Wolf Children Ame and Yuki + ومؤخرًا فيلم  Mirai ) يعِدنا هذه المرّة كذلك بمزيد من المشاعر والأجواء المختلطة بالدموع الضحكات.
وقد شاركونا فيديو ترويجي حماسي جديد للفيلم يستعرض أغنيته الرئيسيّة، لمشاهدته – ومعرفة المزيد من التفاصيل – في التالي :

 

 

 

كما شاركنا طاقم العمل التصاميم الأوليّة لشخصيّة الأميرة في الفيلم كالتالي :

والتي تولّى العمل عليها السيّد Jin Kim ( المشتهر بالعمل على العديد من انتاجات إستوديو ديزني مثل أفلام Frozen و Tangledو  Big Hero 6 و Moana)، والذي – حسب تصريحات Studio Chizu الإستوديو المُنتِج للفيلم –  لطالما حمل احترامًا واعجابًا لأفلام مامورو – سان، لكن لم تسنح لهما فرصة اللقاء أو التعارف بشكل مُباشر سوى في حفل جوائز الأوسكار عام 2019 بـ لوس أنجلوس في الولايات المتحدة عند ترشّح فيلم ” Mirai” (من إخراج الأخير) لجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة، ومن هنا انبثقت فكرة التعاون بينهما.

 

مقتطف من قصة فيلم Belle  :

“تدور أحداث الفيلم داخل العالم الافتراضي “U”  الذي يضمّ خمسة مليارات مستخدم مُسجَّل، عن الخبايا والأسرار، والانتصارات والانكسارات التي على أبطالنا مواجهتها، مع التركيز على موضوعات مثل تقدّم العمر، والروابط الأسرية، والروابط الإنسانيّة في حياتنا عمومًا! ”

صفحة معلومات الفيلم الجديد على موقع MAL : من هنــــا

 

*المصدر1 *

روابط ذات صِلة:
_
في ذكراه العاشرة، فيلم المغامرات والخيال Summer Wars يحظى بعرض أوركسترا حيْ !
_ دُرّة أفلام المُخرج مامورو هوسودا The Girl Who Leapt Through Time يعود بعروض 4DX!
_ فيلم Mirai جديد المخرج المبدع مامورو هوسودا متوفّر الآن على شبكة نتفلكس!

_ وأخيرًا تشويقات فيلم الخيال العلمي Belle المُنتظر صيف 2021 من مخرج الابداعات مامورو هوسودا!

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: