مبيعات المانجا الرومانسيّة الكوميديّة Rent-a-Girlfriend تتجاوز 8 مليون نسخة وإليكم الرسمة الاحتفاليّة!

بيْنما يترقّب الكثيرون الموْسم الثاني  للأنمي الرومانسي الكوميدي “حبيبة للإيجار! | Kanojo Okarishimasu! (بالإنجليزية : Rent-a-Girlfriend) والمُرتقَب العام القادم –  2022، فإن مبيعات المانجا المُستند إليها تُحقق نتائج مُبهرة في اليابان، فقد كشفت مؤلف ورسّام المانجا – السيّد مياجيما ريجيعبر حسابه الرسمي على تويتر  أن المانجا استطاعت كسر حاجز الثمانية ملايين نُسخة شاكرًا مُتابعيه معبّرًا عن عميق امتنانه من خلال رسمة أصليّة تُظهر “شيزورو” بطلة القصة بيْنما تشكر الجماهير :


مقتطف من القصة الأساسيّة لـ Rent-a-Girlfriend :

“في اليابان، أصبحت لديك الآن طريقة جديدة للخروج من عُزلتك، إنها خدمات تأجير الأفراد عبر الإنترنت!، حيث بمقدورك أن تملأ فراغات حياتك بتأجير والدين وأبناء وحتى حبيبات لو لزم الأمر! ، لذا حينما تحطّم قلب “كازويا” في علاقة رومانسية فاشلة، وغرق في اليأس من أن يجد أحدًا ليُحبّه، فإن صدمته دفعته لتجربة تلك الخدمة الجديدة، ليُفاجأ بمدى لُطف ودفء صديقته المستأجَرة الجديدة شاعرًا أنها لا بدّ أفضل تجارب حياته. لكن الأمور لا تسير بهذه البساطة، فهيَ بدايةً تود ابقاء علاقتهما سرًّا، والأدهى أنه اكتشف أنها ترتاد نفس جامعته، ولتزداد الأمور سوءً فإنها في الواقع جارته من البيت المُجاور!، فما الذي سيكون بانتظار “كازويا” الذي يكتشف كل يوم أن تلك الصديقة المُستأجَرة ليست بهذه اللطافة والطيبة في الحياة الواقعيّة، وبيْنما تنتظره العديد من المواقف المُحرجة والغريبة!”

صفحة معلومات المانجا على موقع MAL : من هنــــا

-مُنتظر إطلاق المجلّد المجمّع رقم 20 من المانجا خلال الشهر الجاري (وتحديدًا في 16 أبريل | نيسان 2021) جدير بالذِكر أن دار النشر Kodansha  قد أطلقت كذلك  نُسخة بترجمة إنجليزيّة من المانجا ، سيصدر المجلّد السادس منها غدًا (06 أبريل 2021)

-كما أسلفنا فقد ألهمت المانجا مسلسل أنمي عُرض الموسم الأول  منه الفترة من يوليو إلى سبتمبر 2020 بمجموع 12 حلقة. بيْنما مُنتظَر عرض الموْسم الجديد (الموْسم الثاني) العام القادم.

المصدر

روابط ذات صِلة:
الموسم الثاني من أنمي Rent-a-Girlfriend سيأتينا في 2022!
أنمي Rent-a-Girlfriend يأتي لكم بـ “عطور” ستجعل يومكم أفضل ^^
_ احتفالاً بـ Evangelion: مؤلف Rent-a-Girlfriend يقدم شكلًا مختلفًا لبطلته

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: