المخضرمة Nana Mizuki تنضمّ للكوميديا الرومانسيّة Don’t Toy With Me Miss Nagatoro المُنتظرة الأسبوع القادم!

بعد أن طالعنا الفيديو الغنائي لشارة بدايته منذ يوميْن، فقد كشف لنا طاقم عمل الأنمي المدرسي الكوميدي “لا تعبثي بي يا ناجاتورو – سان! | Ijiranaide, Nagatoro-san ( بالإنجليزية : Don’t Toy With Me, Miss Nagatoro ) عن جديده اليوم تمهيدًا لعرض المسلسل في 11 أبريل | نيسان 2021 المُقبل، وذلك من خلال الإعلان عن انضمام المؤديّة الصوتيّة المخضرمة والفنانة الغنائيّة المتميّزة نانا  ميزوكي  (من أدوارها السابقة: “هيناتا” من أنمي Naruto + “كوتوكو” من أنمي Itazura na Kiss   + “أوروبو” من أنمي Basilisk )

إلى صفوفه في دور  “آن تاكاماكي” رئيسة نادي الذي يلتحق به السينباي ، لمطالعة تصميم الشخصيّة الجديدة – ومعرفة المزيد عن الأنمي – في التالي :

 

 

أحدث فيديو ترويجي للأنمي المُنتظَر :

 

مقتطف من القصة – المُستندة إلى مانجا بنفس الاسم من تأليف ورسم  774  – :

 

“لوقتٍ طويل بدا وأن الرسالة الأهم في حياة طالبة المدرسة الثانوية “هاياسي ناجاتورو” هو التنمّر على زميلها ” ناوتو هاتشوجي” والأدهى أنه “السينباي” الذي يسبقها بعام دراسي كامل!، فتقضي وقت فراغها في إحراج الفتى البائس الخجول، مستغلّة كل شيء فيه بدءً من مظهره مرورًا بشخصيّته وانتهاءً بعثورها على رسوماته الفنيّة. ورغم أن السينباي أصبح يتلفّت خلفه منتظرًا المقلب الجديد، لكنه رغم ذلك انخرط بشكلٍ ما في سلوكها الغريب غير المُبرّر، ليكتشف مع مرور الوقت أنه في الواقع لا يكره وجود “ناجاتورو -سان” كما توقّع!، لتبدأ حينها علاقة صداقة عجيبة وغير مستقرّة يُحاول كلُّ منهما الصبر على تصرّفات الآخر! فكيف ستسير الأمور؟ ”

صفحة الأنمي على موقع MAL : من هنــــا

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: