مانجا الدراما النفسيّة “لعنة هارو!” Haru no Noroi تحظى بمسلسل حيْ إليكم لمحات عنه!

المانجا النفسيّة الرومانسيّة الدراميّة “لعنة هارو ” (ويُمكن اعتبار الجُملة تلاعبًا بالمعنى الحرفي للاسم لتُصبح كذلك “لعنة الربيع”!) | Haru no Noroi ( بالإنجليزيّة : Haru’s Curse )  من تـأليف ورسومات Konishi Asuka

فقد أعلنت قناة TV Tokyo التلفزيونيّة اليابانيّة اليوم الأربعاء أنهم بصدد إنتاج مسلسل حيْ (\ Live-action) مُستند إلى المانجا حركة حية مقتبسة من المانجا، مُعلنين الممثلة الشابّة  “هيكارو تاكاهاشي” في دور بطلة القصة “ناتسومي تاتشيبانا”

على أن يتولّى السيّد “ماسايوكي أويتشاي”    إخراج المسلسل وكذلك كتابة سيناريو وحواره.

-أُطلِقت المانجا (بتصنيفات : دراما – رومانسي – قطعة من الحياة – نَفسي – Josei ) لأول مرة عبر صفحات مجلة Monthly Comic Zero-Sum في نوفمبر 2015 لتنتهي بعدها بعام في نوفمبر 2016 بمجموع مجلّدين مُجمّعين. كما أُطلِقت المانجا بنسخة إنجليزية بواسطة Kodansha Comics ، حيْث نُشر الفصل الأول المُترجم منها في فبراير من هذا العام.

مقتطف من قصة Haru no Noroi :

 

 

“بيْنما لا تزال “ناتسومي” تتعافى من آلام وفاة أختها الصغرى المحبوبة “هارو“، فإنها تُخفي سرًا رهيبًا يُثقل كاهلها، إنها الآن تُواعد “توجو” خطيب أختها المُتوفاة! ورُغم أن ارتباط “هارو” و “توجو” كان زواجًا مُدبّرًا بيْن العائلتيْن في الأساس، إلاّ أن “ناتسومي” كانت تعرف أن مشاعر شقيقتها تجاهه كانت حقيقيّة تمامًا!، وحينما سألها “توجو” أن تُواعده كحبيبة مستقبليّة، فقد وافقت بشرط واحد أن يصطحبها إلى جميع الأماكن التي ذهب إليها مع  “هارو” ! إنها قصة حيْث يجد شخصان ربط بيْنها الموْت والفَقد العزاء في بعضهما البعض، بيْنما يتصارعان مع مشاعرهما الخاصة وتلك الذكريات التي لا تندثر لشخص غادر منذ فترة طويلة! فهل ستؤدي لعنة الربيع \ هارو التي اكتنفتهما إلى صيف عابر أم شتاء دائم وما مصيرهما؟ ”

صفحة معلومات المانجا على موقع MAL : من هنـــا

صفحة معلومات الدراما اليابانيّة على موقع My-drama-list : من هنــــا

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: