رواية الفامباير الفضائيّة Tsuki to Laika to Nosferatu تحظى بمشروع أنمي هذا العام!

تُرى ماذا لو كانت أول رائدة فضاء للبشريّة في الواقع مصّاصة دماء!

تأتينا القصّة الخياليّة الدراميّة المتميّزة للرواية القصيرة ” القمر ولايكا وأميرة مصّاصي الدماء!  | Tsuki to Laika to Nosferatu – ويُختصر إلى LAIKA (بالإنجليزيّة: Moon, Laika, and the Bloodsucking Princess) من تأليف “كيسكي ماسانو”  والتي صدرت لأول مرة  بتصنيفات (خيال علمي – فضاء – فامباير – تاريخ بديل – دراما – رومانسي ) عام 2016،  لتصحبنا لتلك الافتراضية المُثيرة للاهتمام محقّقة شعبيّة كبيرة، والآن فرصتنا لمشاهدة الحياة تدبّ في أبطال تلك القصة ونرقبهم يتكلمون ويتحرّكون.

فقد أُعلِن أخيرًا عن مشروع مسلسل أنمي تلفزيوني مُستند إلى الرواية، ومُنتظَر عرضه هذا العام (2021) لكن لم يُحدّد التاريخ بالضبط بعد.

لمشاهدة التشويقة الأوليّة ومعايشة أجواء الإثارة والحماس! – وكذلك معرفة المزيد من التفاصيل – في التالي:

 

مقتطف من قصة Moon, Laika, and the Bloodsucking Princess :

“تدور الأحداث في أجواء مستقبليّة وخيال علمي لكن بـ تاريخ بديل لعالمنا، فبعد انتهاء الحرب العالميّة الثانية حوّلت القوى العُظمى التي تحكم العالم، وهما جمهورية زيرنيترا الفيدرالية في الشرق والمملكة المتحدة لأرناك في الغرب طموحاتهما وصراعاتهما نحو الفضاء! ، وبحلول عام 1960 يُعلن الزعيم “جيرجيف” عن برنامج رحلة فضائي للهبوط على القمر واستيطانه يُدعى “مشروع Mechtat أو الحُلم”، والذي إن نجح فسوف يكون أول انجاز للبشريّة. على صعيدِ آخر في الخفاء،  فإن رائد الفضاء والمُرشّح البديل للمهمة  “ليف ليبس” يتولّى مهمة سريّة للغاية مُستخدمًا “مشروع “نوسفيراتو” الفضائي!” ، وهو برنامج يختبر  ويُدرّب مصّاصي الدماء قبل إطلاقهم في مهام التأهيل الفضائيّة. وموضوع بحثه لهذه المرّة “رينا لومينسك” والتي على “ليف” مراقبتها وتدريبها، لكنهما خلال رحلتهما غير الاعتياديّة يواجهان ما هوَ أكثر من مجرّد مهمة، لتنمو بينهما مشاعر حقيقيّة بيْنما يهدفان إلى الفضاء الفسيح! “

صفحة الأنمي الجديد على موقع MAL : من هنـــا

 

طاقم العمل المُعلن عنه: (بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم)

الإستوديو المُنتِج : Arvo Animation
الإخراج : Akitoshi Yokoyama (أعمال سابقة: أنمي Cutie Honey Universe و أحد حلقات أنمي RahXephon  )
السيناريو والحوار : الكاتب الأصلي للرواية السيّد Masano Keisuke
تصميم الشخصيّات : Hiromi Katou (أعمال سابقة: أنمي Guilty Crown وأنمي  Kobato )

 طاقم الأداء الصوتي للشخصيّات الرئيسيّة كالتالي :

-صورة لطاقم الأداء الصوتي الرئيسي للأنمي – باستثناء المخضرمة ميجومي هايشيبارا – مأخوذة من مهرجان AnimeJapan 2021 –
  • في دور “رينا لومينسك rina Luminesk” : المؤديّة الصوتيّة المخضرمة : Megumi Hayashibara (أدوار سابقة: “هيبارا آي” من أنمي المحقق كونان + “هاروهارا هاروكو” من أنمي FLCL Progressive)
  • في دور “ليف ليبس Lev Leps ” : المؤدي الصوتي Kouki Uchiyama (أدوار سابقة: أنمي Kanata no Astra)
  • في دور”ميخاييل ياشين Mikhail Yashin” : المؤدي الصوتي : Satoshi Hino (أدوار سابقة: أنمي Yuukoku no Moriarty)
  • في دور “روزا بليفتسكايا Rosa Plevitskaya” : المؤدية الصوتية: Mikako Komatsu (أدوار سابقة: أنمي Hanyou no Yashahime Sengoku Otogizoushi)
  • في دور “أنيا شيمونيان Anya Shimonyan” : المؤدية الصوتية:  Hina Kino (أعمال سابقة: أنمي Asobi Asobase)

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: