أحدث أعمال مؤلف “فيري تايل” أنمي EDENS ZERO يشقّ طريقه إلى نتفلكس عالميًا هذا الخريف!

وأخيرًا .. أنمي Edens Zero قادم في 2021 (لنفس مؤلف فيري تيل)!!

بيْنما يترقّب الكثيرون بداية عرض أول حلقاته غدًا (11  أبريل 2021) عبر التلفاز الياباني، وفي مزيد من ترويجات أنمي الشونين Edens Zero أحدث انتاجات الأنمي المُستندة لمؤلفات المانجاكا المتألق “هيرو ماشيما“ ( من أشهر أعماله السابقة : مانجا “فيري تايل Fairy Tail “ ) والمُنتظر عرضه بتصنيفات (أكشن – مغامرات – كوميدي – خيال علمي –  Shounen )

فقد كشف الحساب الرسمي للأنمي عبر تويتر أن  نتفلكس Netflix منصّة العرض المباشر عبر الإنترنت الأشهر مؤخرًا أنهم سيُطلقون حلقات الأنمي كاملةً عبر منصّاتهم العالميّة خارج اليابان خريف هذا العام ( أي المتوقّع سبتمبر \أكتوبر 2021)

 

تشويقة الأنمي – متوفّر بها ترجمة إنجليزية بالضغط على CC في الفيديو –

 

مقتطف من قصة أنمي Edens Zero:

الإعلان عن ميعاد عرض أنمي Edens Zero أخيرًا !!!

“تدور الأحداث في “مملكة جرانبيل \ Granbell Kingdom وهي مدينة ملاهي مهجورة، حيْث عاش بطلنا “شيكي  Shiki “ طوال حياته بين الآلات. ولكن ذات يوم تظهر فجأة “ريبيكا” ورفيقها القط “هابي” عند البوابة الأمامية للحديقة. ولمفاجأتهم فإن ذلك كان  أول اتصال بشري منذ مائة عام! وبيْنما يتعثّر “شيكي” في طريقه لتكوين صداقات جديدة فإن وطنه القديم يغدو خطيرًا للغاية، وذلك بعد استغلال جيرانه السابقون فرصة تمرّد الروبوتات للاستيلاء على كل شيء!، والآن فإن على “شيكي” أن ينضم إلى  “ريبيكا” و” هابي”  على متن سفينتهما الفضائية والهروب إلى الكون اللا محدود في مغامرة مميّزة!

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنـــا

 

المصدر

روابط ذات صِلة:
الإعلان عن صدور أنمي Edens Zero عبر منصّة نتفلكس وإليكم التشويقة بالإنجليزية!
غلاف شارة بداية أنمي المغامرات EDENS ZERO الجديد من رسم المانجاكا Hiro Mashima نفسه!
_ شارة بداية EDENS ZERO تصدح في فيديو كليب عظيم جدًا!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. Pingback:تعرّفوا آخر المنضمّين لأنمي EDENS ZERO أحدث انتاجات مؤلف فيري تايل! - شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

  2. Pingback:أنمي المغامرات EDENS ZERO أحدث انتاجات مؤلف فيري تايل يكشف عن شخصيّتين جُدد! - شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: