إليكم تشويقة ثاني أفلام سلسلة الأنمي الإستعراضي Shoujo Kageki Revue Starlight

تمهيدًا لعرضه الشهر القادم ( في 21 مايو 2021) ، كشف الموقع الإلكتروني الرسمي لسلسلة الأنمي الموسيقيّة المسرحيّة الاستعراضيّة  الشهيرة Revue Starlight عن تشويقة طويلة جديدة لفيلم الأنمي المُجمَّع لأحداث السلسلة ويأتينا حاملاً عنوان   Shoujo☆Kageki Revue Starlight ، مستعرضةً شارة الفيلم الرئيسية بعنوان Watashitachi wa Mou Butai no Ue” (هانحنُ أوْلاء على خشبة المسرح!) من أداء فرقة الفتيات Starlight 99-gumi (بأصوات المؤديات الصوتيات الرئيسيّات في الأنمي)
 
لمشاهدة الفيديو (مدته دقيقتان تقريبًا)  – ومعرفة المزيد من المعلومات- في التالي :

-رُغم أن هذا الفيلم السينمائي الجديد يأتي في ترتيب الإصدار تاليًا للفيلم الأول Revue Starlight: Rondo Rondo Rondo
إلاّ أنه كذلك يُعتبر إعادة سَرد للحلقات الـ 12 من الموسم الأول للسلسلة والذي عُرض صيف 2018 مع بعض اللقطات الإضافيّة أو المحتوى الجديد.

مقتطف من القصة الأساسيّة لأنمي Shoujo☆Kageki Revue Starlight :

Shoujo Kageki Revue Starlight-movie-2021-new visual

 

“بيْن جَنبات أكاديمية “سيشو Seisho  للفتيات والتي أُنشأت خصيصًا لتعزيز الجيل القادم من المواهب المسرحية الشابّة، من خلال تحسين مهارات الغناء والتمثيل والرقص لطلابها، تأتينا قصّة بطلتنا “كارين أيجو” البالغة من العمر 16 عامًا ،الفتاة البسيطة التي تحلم بالأداء على خشبة المسرح منذ كانت طفلة. وقد ازداد حبها للمسرح قوةً عندما انتقلت صديقة طفولتها “هيكاري كاجورا “ إلى الأكاديمية متذكرةً وعدهما بأن تُصبحا نجمتيْن من نجوم السماء على الأرض! ، والآن فإن عليهما معًا خوْض معارك تنافسيّة طاحنة مع زميلاتهن للفوْز بدور لقب “النجمة الألمع! | توب ستار” ،وهو ما يؤهلهنّ للعب أحد الأدوار الرئيسيّة في المسرحيّة الدراميّة الأهم “ستارلايت” التي تدور أحداثها بشكل تراجيدي عن ربّتين جمعهما ذات يوم التماع النجوم في السماء بينهما فرّقتهما الأقدار والمِحن! ، فهل ستحقق الصديقتان حلمهما مهما كان الثمن أم أنهما – كما بطلتا المسرحيّة – سوف تنتصر عليهما الظروف؟”

صفحة معلومات الفيلم على موقع MAL : من هنـــــا

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ فيلم الأنمي Revue Starlight يُحدد ميعاد صدوره أخيرًا

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. Pingback:إطلاق أقراص Blu-ray الأنمي المُوسيقي Revue Starlight بالإنجليزيّة غدًا! - شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: