أنمي المغامرات العائلي القصير Aoi Hane Mitsuketa ذي الرسومات المحبّبة في انتظارنا وإليكم تشويقته!

من أجمل ما يقدّمه لنا عالم الأنمي الضخم المتشعّب المليء بالتصنيفات المختلفة والموجّهة لأعمار متنوّعة، هو قدرته على  تحويل القصص المصوّرة والحكايات اللطيفة حتى تلك المخصّصة للصِغار في إطار سِحري ملوّن يجعلها تجربة مميّزة للعائلة بالكامل مهما كانت أعمارهم.

واليوم أُعلِن عن مشروع جديد مُثير للاهتمام، وهو تحويل الكتاب المُصوّر اللطيف الذي يحمل عنوان “وقد وجدنا ريشةً زرقاء! هيّا بنا نعثر على مالِكها!  ( باليابانية: Aoi Hane Mitsuketa! Sagashitemiyō Mijika na Tori-tachi) إلى مسلسل أنمي قصير الحلقات يُعرض هذا العام عبر الإنترنت (أي حلقات ONA)، وها قد انطلقت أول تشويقاته، لمشاهدتها – ومعرفة المزيد من التفاصيل عنه – من هنا :

 

 

مقتطف من قصة We Found a Blue Feather! Let’s Seek Out Nearby Birds :

 

تدو الأحداث حول الشقيقان “هينا” و “هاياتو” اللذان يعيشان في المدينة ويتعايشان بشكل جيد مع المحيطات حولهم رغم صغر سنّهم، و في أحد الأيام، يجدا ريشة زرقاء جميلة على الطريق، ليبدآ حينها في البحث عن مالكها. وقد ظهر أمامهما غراب غامض يعمل كمرشد لهما، ينطلق الثلاثة في تلك الرحلة الشيّقة للعثور على مالِك الريشة بيْنما يُقابلون طيورًا مختلفة الألوان والأشكال على طول الطريق.”

صفحة معلومات الأنمي القصير على موقع MAL : من هنــــا

 

الأصوات الرئيسيّة للشخصيّات : بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم
في دور “هاياتو” : المؤدي الصوتي : Nanako Mori
في دور “هينا” : المؤدية الصوتية: Rina Endō
في دور الغراب \ “كاراسو” : المؤدي الصوتي المخضرم :  Tomokazu Sugita

 

*مُنتظر إطلاق الأنمي لأول مرة الأسبوع القادم ( في 26 أبريل | نيسان 2021) عبر الإنترنت من خلال منصّة العرض اليابانيّة  d Anime Store  ، وسنكون في انتظار المزيد من التفاصيل حتمًا!

المصدر

تغطيات شبيهة لأنمي قصير :
_ نظرة أوليّة على أنمي المغامرات العائلي القصير Hakata Mentai! Pirikarako-chan وطاقم عمله_
_ حلقات خاصة كوميدية قصيرة في انتظار متابعي أنمي Carole & Tuesday
_ المانجا الأكثر مبيعًا Oya-san to Boku تحظى بحلقات أنمي قصيرة على NHK الشهر القادم

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: