مانجا الحلويات العذبة Deaimon تحظى بأنمي مُرتقَب!

كشف حساب التويتر الرسمي لمجلة Young Ace الصادرة عن دار نشر Kadokawa أن مانجا Deaimon من تأليف ورسومات Asano Rin بصدد الحصول على مشروع أنمي مُرتقَب لم يُفصحوا عن ماهيّته بالضبط أو عن كامل معلوماته بعد، لكن مُتوقّع عرضه هذا العام.

تدور قصة مانجا  Deaimon التي تأتينا بتصنيفات (قطعة من الحياة – Seinen) :

حول الشاب “ناجومي” الذي غادر منزله في “كيوتو” متنازلاً عن إدارة متجر حلويات عائلته متّجهًا إلى العاصمة سعيًا خلف طموحه المُوسيقي، قبل أن يهرع للعوْدة بعد أن بلغه نقل والده إلى المشفى.
وبيْنما يُحاول تعويض عائلته بإعادة تولّيه أعمالهم، يُفاجأ أن عليه عوضًا عن ذلك التحوّل إلى ذاك النموذج الأبوي ليعتني بالصبيّة الصغيرة ” إيتسوكا” التي توّلت العمل في متجر الحلوى منذ رحيله والمُنتظر منها خلافة أبيه في الإدارة! فكيف ستسير الأمور من الآن فصاعدًا بين جميع الأطراف؟ إنها مغامرة شيّقة ممتزجة بالضحكات والدموع وكذلك بطعم الحلوى!”

واحتفاءً بهذه المناسبة شاركنا المانجاكا صورة احتفاليّة :

-انطلقت مانجا Deaimon  لأول مرة عبر صفحات مجلة Young Ace من خلال عدد مايو 2016 ، وقد نُشر منها حتى 04 نوفمبر العام الماضي 10 مجلّدات مجمّعة، بيْنما مُنتظر إطلاق المجلّد الـ 11 الشهر المُقبل ( مايو 2021) 

 

صفحة معلومات الأنمي الجديد على موقع MAL : من هنــــا

 

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: