أنمي الغموض Detective Is Already Dead المُرتقب عرضه هذا الصيف يُفصح عن أحدث ترويجاته!

في مزيد من تحديثات أحد أهم الانتاجات المُرتقبة بشدّة في الموسم الصيفي لهذا العام، أنمي “لكنّ المحقّقة ميّتة بالفعل! | The Detective is Already Dead (باليابانية:  Tantei wa Mou, Shindeiru – وتُختصر إلى Tanmoshi) المُنتظَر عرضه (في يوليو 2021 ) ويأتينا بتصنيفات (غموض – دراما – رومانسيّة – كوميديّة) وبقصّة غير مُعتادة! تبدأ بوفاة المُحقّقة بطلة القصة!، بيْنما يُجاهد مُساعدها في التحقيقات للعودة إلى حياته الطبيعيّة كطالب في المدرسة الثانوية!.

كشف حساب التويتر الرسمي عن ملصق ترويجي جديد، تظهر فيه “شارلوت” أحد بطلات الأنمي، وبجوارها “كيميهيكو” ،
* لمشاهدة البوستر بشكل أوْضح – وتعرّف المزيد من التفاصيل – في التالي :

 

لمشاهدة الفيديو الترويجي الرسمي لأنمي Tantei wa Mou, Shindeiru :

 

مقتطف من قصة أنمي The Detective is Already Dead :
(المُستند إلى رواية قصيرة بنفس الاسم من تأليف Nigojuu ورسومات Umibouzu ):

“إن الشاب البائس “كيميزوكا كيميهيكو” ببساطة ما هوَ إلاّ مغناطيس للمصائب!، فبيْنما تارةً يعلق في مسرح للجريمة، وتارةً أخرى يشهد عن طريق الخطأ صفقة تبادل مخدرات!، يبدو وكأن المتاعب تُلاحقه إلى ما لا نهاية، لذلك لم يكن من المُستغرب أن تتحوّل رحلته الاعتياديّة بالطائرة إلى حالة طواريء مع وجود حاجة ماسة لحلّ غموض أحد الجرائم.
وقد ازدادت الأمور سوءً حينما تورّط مع فتاة حسناء ذات شعر فضّي تحمل الاسم الرَمزي “سيستا” وتدّعي بأنها محقّقة خاصة مُعلنةً “كيميزوكا” مساعدًا لها في حل القضيّة، ليبدآ من وقتها مغامرة مثيرة حول العالم بيْنما حياتهما على المحكّ..لكن الستار يُغلق فجأة على رحلتهما الملحميّة بالوفاة المُفاجئة لـ “سيستا “، فمالذي سيكون بانتظار “كيميزوكا” الآن وهل يُمكنه العودة لحياته الطبيعيّة كطالب في الثانوية؟ أم أن أيامه الهادئة مهدّدة من جديد بالانهيار في الواقع! “

صفحة معلومات الأنمي الجديد على موقع MAL : من هنـــا

 

المصدر

روابط ذات صِلة:

_ صيف 2021 موعدنا وأنمي الغموض والمغامرات Tantei wa Mou Shindeiru وإليكم أخيرًا أول تشويقاته!
_ رواية الغموض والرومانسيّة The Detective is Already Dead تتحوّل لأنمي قريبًا وإليكم التفاصيل!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: