مانجا Marriage Purple تُنهي رحلتها مع القرّاء خلال فصلين من الآن!

مانجا Marriage Purple تنتهي قريبًا..

مع اقتراب موْسم الصيف، وكما مهّد صانعو العمل في وقت سابق للوداع،فقد كشف أحدث عدد من مجلة LaLa  الصادرة عن دار نشر Hakusensha أن مانجا الشوجو الرومانسيّة الزواج الأرجواني! | Marriage Purple  من تأليف ورسم ميكاسي هاياشي  في طريقها للانتهاء خلال الفصليْن القادميْن، وأن الفصل الختامي سيُطلق مع المجلّد المجمّع رقم 6 من المانجا والمُنتظر صدوره في  صيف 2021.

مقتطف من قصة مانجا Marriage Purple :

“تدور الأحداث حول الصبيّة “رين”  التي رُغم التحاقها أخيرًا بمدرسة الثانوية التي لطالما حلمت بها، إلاّ أن فرحتها تبدّدت فوْر معرفتها أنها في ذات الصف مع “يوكيتشي ” الذي لطالما أزعجها في المدرسة الإعدادية. لذلك حينما طلب منها ذات يوم أن تكتب اسمها على أحد الورقات، استجابت على أمل أن تتخلّص منه. لكن لمفاجأتها فقد كانت الورقة في الواقع وثيقة تسجيل زواج!، والأدهى أنه أخبرها أنه لن يُعيد الورقة إليها إلاّ إذا تعّهدت أن تبقى إلى جواره وألاّ تتجنبه خلال السنوات الدراسيّة الثلاث القادمة! فما السر وراء ذلك التصرف العجيب وكيف ستتصرف “رين” من الآن فصاعدًا ؟ “

صفحة معلومات المانجا على موقع MAL: من هنــــا

بدأ تسلسل المانجا لأول مرة عبر صفحات مجلة LaLa في يوليو | تمّوز 2018 وصدر منها حتى الآن 5 مجلّدات مجمّعة.

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. Pingback:مانجا Marriage Purple تُنهي رحلتها مع القرّاء خلال فصلين من الآن! - انمي sangaga

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: