بالفيديو انعِشوا ذكرياتكم مع سلسلة Knights of Sidonia استعدادًا لعرض الفيلم الجديد!

تمهيدًا لعرض Sidonia no Kishi: Ai Tsumugu Hoshi أحدث أفلام سلسلة الخيال العلمي والأكشن “فُرسان سيدونيا! | Knights of Sidonia (العنوان الأصلي: Sidonia no Kishi )، وذلك خلال الشهر القادم في 14 مايو | أيّار 2021  (مع تمنياتنا ألاّ تتسبّب حالة الطواريء الثالثة المفروضة في اليابان حاليًا في تأجيل عرضه.)
وفي حال رغبتم تنشيط ذاكرتكم أو حتى مشاهدة ملخّص سريع لما سبق من أحداث فقد أطلق صنّاع العمل فيديو تجميعي لموْسميْ الأنمي (مدته 16 دقيقة تقريبًا) لمساعدتكم! لمشاهدته – ومعرفة المزيد من التفاصيل – في التالي :

– يأتينا الأنمي بتصنيفات ( حركة – آليّات – خيال علمي – Seinen – فضاء )

–  الفيلم الجديد سيتناول قصّة جديدة مختلفة عن المانجا الأصليّة المُستند إليها الأنمي الأساسي من تأليف Tsutomu Nihei لكنها بشكل ما تُعتبر تالية لأحداث الأنمي نفسه.

مقتطف من القصة الأساسيّة لأنمي Sidonia no Kishi :

-الملصق الترويجي للفيلم الجديد Sidonia no Kishi: Ai Tsumugu Hoshi

في عام 3394، وبعد تدمير الأرض منذ سنوات عديدة، بيْنما لا يزال العِرق الفضائي المُغير “جونا Gauna ” يُلاحق بقايا البشرية – التي هربت عبر المجرة في عدد من السفن العملاقة المُسماة “seeds \البذور” –  ، يستفيق “ناجيت تانيكازي” من تجميده داخل سفينة النجاة الأرضيّة “سيدونيا” المختبئة في أعماق الأرض، وها هوَ يُضطر للصعود إلى السطح بحثًا عن الطعام، لكنه يجد نفسه منغمسًا في الأحداث التي تتكشّف دون علمه، ليكون هو وزملائه من الجنود الناجين هُم الأمل الأخير للإنسانية في البقاء بمواجهة الإبادة! “

 

صفحة معلومات الفيلم الجديد Knights of Sidonia: Love Woven in the Stars على موقع MAL : من هنــــا

– عُرض الموسم الأول   من أنمي Knights of Sidonia في الفترة من أبريل إلى يونيو 2014 بمجموع 12 حلقة، تلاه الموسم الثاني عام 2015 بمجموع 12 حلقة كذلك،
– تخلّلهما فيلم أنمي تجميعي – بمثابة تلخيص للموسم الأول مع بضعة لقطات جديدة وتعديلات في الصوت – عُرض في السينمات باليابان في مارس 2015.

 

المصدر

روابط ذات صِلة:
سلسلة الخيال العلمي Knights of Sidonia تحظى بفيلم جديد في 2021 (للتفاصيل)
 الكشف عن طاقم عمل فيلم الأنمي Knights of Sidonia: Love Woven in the Stars

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: