بعد غياب 3 سنوات: بث مباشر الشهر القادم سيُفصح عن جديد أنمي Overlord!

في مفاجأة غير متوقّعة، وخصوصًا مع الظروف الحاليّة التي تواجهها صناعة الأنمي، وبعد انتظار طويل لمحبّي سلسلة أنمي Overlord ، المقدّم من الإستوديو المُبدع Madhouse ، وقد ودّعوه على أمل مع انتهاء عرض موسمه الثالث منذ 3 سنوات، ها هُم طاقم العمل يعودون إلينا مبشّرين بمفاجآت جديدة. حيث كشف الحساب الرسمي للأنمي على تويتر الليلة الماضية أن المسلسل سيعقد بثًا مباشرًا خاصًا في الأيام القادمة ( وتحديدًا في 8 مايو 2021)  “يكشف آخر المعلومات” عن المسلسل إلى جانب محادثات مع المؤديين الصوتيين الثلاثة الرئيسيين في الأنمي التلفزيوني.

مقتطف من قصة أنمي Overlord :
(المُستندة إلى رواية قصيرة شعبيّة بنفس الاسم من تأليف Maruyama Kugane  ورسومات so-bin )

“تدور الأحداث خلال العام 2138 حيث أصبحت ألعاب الواقع الإفتراضي هي صاحبة الشعبية الأولى في العالم وفي متناول الجميع، وتحديدًا  لعبة الواقع الافتراضي الشهيرة Yggdrasil، والتي للأسف آل مصيرها ذات يوم إلى غلق خوادمها الإلكترونيّة للأبد مع دقّات منتصف الليل.
وحينما حانت الساعات الأخيرة للعبة، وعوِضًا عن تسجيله الخروج كما العادة، يُقرّر 
اللاعب خلف شخصيّة “مومونجا” –  الساحر القوي وسيّد الجماعة المظلمة المُسماة Ainz Ooal gown – على سبيل الفضول قضاء لحظاته القليلة الأخيرة داخل اللعبة. لكن لدهشته ورُغم أن عقارب الساعة قد وصلت منتصف الليل بالفعل فإنه لا يزال واعيًا تمامًا كشخصيته الإفتراضيّة، والأدهى أنه حتى الشخصيّات الجانبيّة في اللعبة غدت لها شخصيّاتها المستقلّة وتطوّرت لديها مشاعر بشريّة! لذا وفي مواجهة ذاك الوضع غير الطبيعي، يأمر “موموناجا” تابعيه المخلصين بمساعدته في البحث وراء تلك الظاهرة، وكذلك السيطرة على ذاك العالم الجديد، على أمل معرفة سبب ذاك التطوّر وما إذا كان هناك آخرون واقعين في نفس المأزق! “

 

-عُرض الموسم الأول من أنمي Overlord ضمن موسم صيف عام 2015 بمجموع 13 حلقة ، ليأتي الموسم الثاني بعدها بثلاث سنوات ضمن الموسم الشتوي لعام 2018 بمجموع 13 حلقة، وآخر عهدنا بالأنمي كان مع الموسم الثالث في صيف 2018 بمجموع 13 حلقة كذلك.

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ بعد كونها شائعات وأقاويل: رسميًّا .. سلسلة روايات Overlord تنتهي مع المجلد رقم ١٧

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: