افتتاحيّة آسرة لأنمي الساموراي الأسمر Yasuke تزامنًا مع إطلاقه العالمي عبر نتفليكس اليوم!

احتفاءً بإطلاق أنمي الأكشن التاريخي الخيالي Yasuke (“يوسكي” الساموراي الأسمر! ) اليوم حول العالم من خلال عملاق البث عبر الإنترنت نتفليكس Netflix ، فقد شاركنا طاقم عمل المُنتج الأصلي ذي الـ 6 حلقات المُرتقَب بشدّة، والمقدّم إلينا من الإستوديو المتألق MAPPA  (من أشهر أعمالهم مؤخرًا : Jujutsu Kaisen ، الموْسم الأخير من هجوم العمالقة Attack on Titan و The God of High School )

شارة البداية (OP) الساحِرة الممتزجة بالتاريخ وأغنية “Black Gold” من أداء المُوسيقي وكاتب الأغنيات الأمريكي الموهوب Stephen Lee Bruner (المُشتهر بالاسم الفنّي Thundercat) عبر موقع يوتيوب مُتاحةً للجميع.

لمشاهدة فيديو الافتتاحيّة لأنمي Yasuke  – ومعرفة المزيد من التفاصيل – من هنا :

 

 

مقتطف من قصة أنمي YASUKE :

– أحدث ملصق ترويجي للأنمي-

“تتناول القصة جزءً من حياة “ياسوكي” أحد أوائل مُحاربي الساموراي العظماء  المُنحدر من أصول أفريقيّة والمُشتهر في اليابان في فترة “السينجوكو Sengoku” وتحديدًا عهد القائد “نوبوناجا أودا \ Nobunaga Oda ، لكن الأحداث ههنا في إطار خيالي تاريخي بديل، حيْث اليابان الإقطاعية التي مزّقتها الحرب، والمليئة بالآليات والسحر، بيْنما يُكافح ” ياسوكي” أعظم محارب ساموراي مُستقلّ (أو كما يُطلق عليهم “رونين”) للحصول على حياة مسالمة هادئة بعد حياة سابقة من العنف. ولكن عندما تتورّط أحد القُرى المحليّة في اضطرابات بين “الدايميو” المتحاربين، فإن “ياسوكي” يُضطر للتدخّل، حاملاً سيْفه ومتنقّلاً مع طفلة غامضة – لسببٍ ما تُعدّ هدفًا لقوى الظلام وأمراء الحرب المتعطّشين للدماء – لتبدأ حينها رحلة نضال جديدة مع المُحارب العظيم! ”

صفحة معلومات الأنمي الجديد على موقع MAL : من هنــــا

صفحة مشاهدة الأنمي على منصّة نتفلكس (بعد الإشتراك لديهم) : من هنــــا

المصدر

للمزيد عن الأنمي وطاقم الأصوات الرئيسيّة تفضّلوا بمراجعة تغطيتنا من هنا:
تعرّفوا طاقم عمل أنمي الساموراي الأسمر وأحدث تشويقات أنمي Yasuke أحدث تعاونات MAPPA ونتفلكس!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: