المانجا الدراميّة Guilty على وشك الوصول لذروة أحداثها والأرك الأخير!

كشف حساب التويتر الرسمي لمجلة Be Love الصادرة عن دار نشر Kodansha أنه بصدور الفصل الـ 46 من مانجا الدراما الرومانسيّة بيْن الراشدين [ “الذنب : اليراعات الصامتة مُقدّر لها الاحتراق! | Guilty: Nakanu Hotaru ga Mi o Kogasu ] من تأليف “آي أوكاي” فإنها أوْشكت على الوصول لمحطتها الأخيرة، وأن ذروة الأحداث تتضّح بدخولنا أرك الأحداث الأخير حاليًا.

وإليكم ما لدينا من معلومات عن المانجا حتى الآن

 

مقتطف من قصة مانجا  Guilty :

 

“إن الحُب بين البالغين ليْس بالأمر العقلاني على الإطلاق! “

“تدور الأحداث حول “ساياكا” البالغة من العمر 35 عام، والتي تعيش منذ عشر سنوات مع زوج مثالي في كل شيء، عدا عدم رغبته في إنجاب أي أطفال بيْنما تتحرق شوقًا لذلك لكنها لا تُصارحه بهذا أبدًا !، وعوَضًا عن ذلك فإنها تُفضفض عن مكنونات قلبها مع صديقتها الأصغر عمرًا “رويي Rui ” في مشربهم المفضّل، إنهما صديقتين تثقان في بعضهما البعض لأبعد الحدود لدرجة الحديث عن أي شيء وكل شيء ممكن، لكن الحقيقة أن “رويي” تُخفي سرًّا مخيفًا لا تجرؤ على الإفصاح به حتى لـ ساياكا! “

صفحة المانجا على موقع MAL : من هنـــــا

-بدأ تسلسل مانجا Guilty  عبر الموقع الإلكتروني Manga Kingdom وذلك في سبتمبر 2017، بيْنما أطلقت دار النشر  المجلّد المجمّع الثامن من النسخة المطبوعة في 12 فبراير 2021، وقد تجاوزت مبيعات المانجا بنسختيْها الإلكترونيّة والمطبوعة 1.5 مليون نسخة.

-جدير بالذِكر أن المانجا ألهمت مسلسل تلفزيوني حيْ (Live-action) بعنوان ” المُذنبون : أهذا الحُب خطيئة؟ | Guilty: Kono Koi wa Tsumi Desuka  (للمزيد عنه من خلال تغطيتنا هنــــا )

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: