تعرّفوا الميعاد الجديد لفيلم Pompo: The Cinéphile عن صناعة السينما ومعلومات شارته!

وأخيرًا أخبار مُفرحة في طريقها لمنتظري فيلم الأنمي الكوميدي الدرامي “بومبو عاشقة السينما! | Pompo: The Cinéphile (باليابانية: Eiga Daisuki Pompo-san)  الذي يعِدنا بجولة مُمتعة لاستكشاف دهاليز الفن السابع وكواليس صناعة الأفلام! ويأتينا من استوديو   CLAP الوَاعد، ، وذلك بعد تأجيله مرتين حتى الآن بسبب تداعيات الوباء العالمي كورونا المستجدّ (COVID-19) خلال العام الماضي وهذا العام كذلك ،وبعد أن تحدّد  تاريخ 04 يونيو | حزيران 2021 موعدًا لإطلاق الفيلم في دور العرض السينمائي باليابان على أمل أن تتحسّن الأمور وقتها وأن تكون حالة الطواريء قد رُفعت.

 

فقد كشف طاقم العمل كذلك عن معلومات الأغنية الرئيسيّة للفيلم، والتي ستكون بعنوان  Mado wo Akete (فلتفتح نافذةً!). ومن أداء الفنانة الوَاعدة CIEL (في أول أعمالها الرسميّة للأنمي)

مزيد من التفاصيل :

مقتطف من قصة الفيلم – المُستند إلى مانجا بنفس الاسم من تأليف المانجاكا “شوجو سوجيتاني ” –

“تدور الأحداث حول  “جويل دافيدوفيتش بومبونيت” المشتهرة بـ ” بومبو – سان”  والتي رغم موهبتها الكبيرة وقدرتها على استكشاف المواهب الجديدة من ممثلين وطاقم عمل في المجال من خلال عملها في العاصمة السينمائية “نيالوود Nyallywood” إلاّ أنه ينتهي بها الأمر دائمًا لتصوير العديد من الانتاجات الترفيهية متوسطة الجوْدة الواحدة تلوْ الأخرى، والتي حتى وإن كانت تمنح أوقات ممتعة للجميع، لكنها تظل أقل من مستواها الفِعلي.
وفي أحد الأيام يجد “جين “ مساعد “بومبو” سيناريو جديد مكتوب من قِبَل “بومبو” نفسها في سِن أصغر، وقد حرّكت مشاعره قصته الرائعة لذلك في نوبة حماس وعاطفة يُعلن أن “أريد أن أرى هذا الفيلم مكتملاً ومعروض في دور العرض في أسرع وقت ممكن! “ ، ليُفاجأ بـ “بومبو” تخبره بهدوء أن “فلتصوّر  أنتَ هذا الفيلم إذًا! “ ، وهكذا يأخذ “جين “ على عاتقه خوْض تجربة الإخراج السينمائي لأول مرة لينقل إلينا كواليس تلك الصناعة بحلوْها ومرّها، وفي تلك الأثناء نلتقي بـ “ناتالي” ، الفتاة العادية التي وصلت المدينة للتو حاملةً أحلام عريضة أن تغدو ممثلة سينمائية، لتكتشفها “بومبو” حينها ، فكيف ستسير الأمور من الآن فصاعدًا مع هذا الفريق الجديد ؟ ”

صفحة معلومات الفيلم على موقع MAL : من هنـــا

 

المصدر

روابط ذات صِلة:
  فيلم عن صناعة الأفلام؟ يبدو أن اليابان ستكون هوليوود الجديدة!
  نظرة أوليّة على مشروع فيلم الأنمي Pompo: The Cinéphile المنتظر
_   ملصق ترويجي جديد لفيلم Pompo: The Cinephile المنتظر
تعرف على طاقم عمل فيلم Pompo: The Cinephile
_ كورونا تضرب من جديد! تأجيل إطلاق فيلم Pompo: The Cinéphile مجدّدًا إلى صيف 2021

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: