في الذكرى الأولى لقناتهم على يوتيوب: أنمي Is the order a rabbit? يحتفل بحدثيْن مباشريْن!

العام الماضي، ومع بداية تفشّي الوباء العالمي كورونا المُستجدّ (COVID-19) واضطرار العديد من البلدان ومن بيْنهم اليابان بالطبع لدخول حالة الطواريء والإغلاق التام لقطاعات البلد، فقد كانت السلسلة الكوميديّة الخفيفة  Is the order a rabbit? (العنوان الأصلي :Gochuumon wa Usagi Desu ka? – ويُختصر إلى : GochiUsa) متواجدة لأجل الجميع من خلال افتتاح قناة رسميّة على يوتيوب للترفيه عن المشاهدين المُحتجزين في البيوت. وهذا العام احتفاءً بالذكرى الأولى لافتتاح القناة وكذلك امتنانًا لمُتابعيهم فقد قرّر طاقم العمل إطلاق فيديو مُباشر عبر الإنترنت بتاريخ 08 مايو 2021 يستعرض لقطات سابقة من حدثيْن سابقيْن لفريق عمل الأنمي مع الجماهير في السنوات السابقة.

أوّل تلك الفيديوهات تحت عنوان「Rabbit House Tea Party 2014」 ، ومدّته ستكون (70 دقيقة \ ساعة و 10 دقائق)

*لحجز مقاعدكم في انتظار اليوم الموعود وذلك بضبط المُنبّه  من هنا :

 

و الحدث الثاني بعنوان  「Rabbit House Tea Party 2016」(مدّته 140 دقيقة \ ساعتان و20 دقيقة تقريبًا)  سيكون كذلك في نفس اليوم لكن في وقت لاحق، لضبط المُنبّه انتظارًا لليوم الموعود من هنا :

 

مقتطف من قصة  Gochuumon wa Usagi Desu ka :

 

– “يدور مسلسل  الأنمي اللطيف حول خمس نادلات صغيرات في مقهى “رابيت هاوس | بيْت الأرنب” ومغامراتهنّ في بلدتهم الصغيرة التي يعتبرونها موْطنًا لهم!”

 

– عُرض الموسم الأول من أنمي Is the order a rabbit? في أبريل 2014 بمجموع 12 حلقة ، وفي العام التالي عُرض الموسم الثاني  في أكتوبر 2015 بـ واقع 12 حلقة أيضًا، بيْنما عُرض الموْسم الثالث Is the order a rabbit? Bloom  منه ضمن خريف العام الماضي في الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر 2020 بمجموع 12 حلقة.

المصدر

روابط ذات صِلة:
_   الأنمي الكوميدي Is the Order a Rabbit? يعود بموسم ثالث أكتوبر 2020 !
  البقاء في المنزل أكثر مرحًا مع نادلات Is the order a rabbit? على يوتيوب
_   أنعشوا يومكم بالشارة الجديدة لأنمي Is the order a rabbit? انتظارًا لموسمه الثالث!
  أضفوا انتعاشة ليومكم وشارة ختام الأنمي الكوميدي Is the order a rabbit? انتظارًا لجديده!
  الموسم الثالث Is the order a rabbit? يستعرض 7 شخصيات جديدة في أحدث تشويقاته!
  مزيد من المرح وتشويقة شخصيّة جديدة للموسم الثالث لأنمي Is the order a rabbit!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: