فيلم قاتل الشياطين هو أول فيلم ياباني يحقق 50 مليار ين ياباني!

مع انتهاء الأسبوع الذهبي ، تتدفق أرقام شباك التذاكر ، وكما تم الافتراض قبل يومين ، اعتبارًا من يومه الـ 202 في قاعات السينما اليابانية Demon Slayer -Kimetsu no Yaiba- أصبح أول فيلم ياباني على الإطلاق يحقق 50 مليار ين في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم. لقد تجاوز قطار موغين بالفعل فيلم Spirited Away باعتباره الفيلم الياباني الأعلى ربحًا في كل العصور ، لذلك كان الأمر يتعلق فقط بالوقت الذي يكسر فيه قطار موغين هذا الحاجز التاريخي.

تم إصدار أرقام شباك التذاكر اليابانية الرسمية لـ Demon Slayer: Mugen Train اليوم ، والتي كشفت أنه منذ تسجيل الإيرادات الأخير في 26 أبريل ، زادت أرباح Mugen Train من عمليات بيع شباك التذاكر في اليابان بمقدار 100 مليون ليصبح المجموع 39.88 مليار ين (366.7 مليون دولار أمريكي) على خلفية بيع 28.87 مليون تذكرة. بينما جلب الفيلم في الأسبوع السابق 80 مليون ين فقط ، كان هذا الرقم الجديد من الأيام العشرة الماضية ، وليس 7 المعتاد ، مما يعني أنه من المحتمل أن يكون قطار موغين قد حقق نفس القدر الذي حققه في الأسبوع السابق.

على الرغم من أن الغالبية العظمى من إيرادات Demon Slayer: Mugen Train كان من اليابان ، إلا أن المناطق الدولية كانت تعمل بشكل جيد للفيلم (حيث أعيد فتحها بعد رفع قيود COVID). أمريكا الشمالية هي ثاني أكبر شباك التذاكر للفيلم والأكبر خارج اليابان ، حيث بلغت 34 مليون دولار أمريكي اعتبارًا من عطلة نهاية الأسبوع الثانية في دور العرض ، وتأتي تايوان في المرتبة الثانية بمبلغ 22.47 مليون دولار أمريكي ، وأخيراً كوريا الجنوبية في المركز الثالث دوليًا في الولايات المتحدة. 16.48 مليون دولار ، لإجمالي إجمالي شباك التذاكر العالمي 458.59 مليون دولار (50.15 مليار ين).

Sherif Saed
عن الكاتب |

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: