سلسلة Black Lagoon تحظى بأول مانجا ثانويّة عن Sawyer

كشفت مجلة  Sunday Gene-X  التابعة لـمجلة “جيسان شوجاكوكان Monthly Shounen Sunday أنه بدءً من 19 سبتمبر | أيلول 2019 ستحظى مانجا الأكشن والسينِن والمغامرات Black Lagoon، للمانجاكا ” “راي هيروي”  ، بأول مانجا ثانويّة ( Spin-off ) من تأليف ورسم ” تاتسوهيكو إيدا” وستحمل عنوان Black Lagoon Sōji-ya Sawyer – Kaitai! Gore Gore Musume ( بلاك لاجون : سُويَر المنظّفة، مقطّعة الأوصال – الفتاة الدمويّة ! ) ، حيث سيتم في المانجا الجديدة تناول قصّة جانبيّة عن شخصيّة “سُويَر Sawyer ” المسئولة في ذاك العالم السُفلي لـ ” روابور” عن التخلّص من الجثث من خلال منشارها! .

صورة الإعلان :

– وكان “إيدا – سينسي” قد سبق له إصدار مانجا “ Chikuj Hasin-san Hashagisugi (شيكوجي هاسين – سان مُستمتع زيادة عن اللازم! ) المُنبثقة من سلسلة  Re: CREATORS لنفس المانجاكا “هيروي – سينسي” .

– وقد حظت سلسلة Black Lagoon بعدّة انتاجات سابقة منها : مسلسليْ أنمي، عُرض الموسم الأول من 12 حلقة في موسم ربيع 2006 ، بينما عُرض الموسم الثاني Black Lagoon: The Second Barrage والذي كان أيضًا مكوّن من 12 حلقة  في موسم خريف من ذات العام ( 2006 ) + لاحقًا بعد سنوات  OVA  من 5 حلقات أصلية  بعنوان Black Lagoon: Roberta’s Blood Trail إنتاج عام 2011 ، كذلك رواية قصيرة صاغها الكاتب “جين أوروبوشي” .

– جدير بالذِكر أن المانجا الأساسية ستُعاود الصدور كذلك بعد فترات نشر متقّطعة طوال السنوات الماضية وتأجيلات عديدة، وذلك جنبًا إلى جنب مع المانجا الجديدة في أحدث عدد للمجلة والمنتظر صدوره هذا الخريف وتحديدًا في سبتمبر \ أكتوبر 2019 القادم.

*المصدر + 2*

لمعلومات المانجا الأصلية على موقع MAL : من هنـــا

وصلات ذات صِلة :

– بعد توقّف طويل مانجا Black Lagoon تستأنف الصدور أخيرًا هذا الخريف

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.