المانجا الكوميديّة Bota Bota من مانجاكا Beastars تحظى بإصدار عالمي بـ 5 لغات مختلفة!

ختام العام الماضي وتحديدًا ديسمبر 2020، ووسط جنون تداعيات الوباء العالمي كورونا المستجدّ (COVID-19)، ظهرت للنور مانجا السينِن والدراما الكوميديّة بوتا بوتا! | BotaBota من تأليف ورسم  “بارو إيتاجاكي” (من أشهر أعمالها السابقة: مانجا Beastars (التي حظت بمسلسل أنمي العام الماضي) + مانجا Parno Graffiti ) والتي تدور حول يوميّات أحد الفتيات المهووسات بالنظافة لدرجة نزف أنفها إن واجهت أي سطح متّسخ! وقد حققت قصتها غير التقليديّة ومزجها بين عدّة تصنيفات شعبيّة بين القرّاء في اليابان.

وقد أعلنت المانجاكا عبر حسابها الرسمي على تويتر أن المانجا ستُطلق خارج اليابان ب 5 لغات مختلفة، وأنها ستُعلن في القريب موعد الإصدار بالضبط ومزيدًا من التفاصيل.

مقتطف من القصة :

“تدور الأحداث حول “ماكو هيجاري” الشابّة الاعتياديّة التي تعمل في أحد مصانع الطعام، وخلال محاولاتها إيجاد الحُب تصطدم بالكثير من العقبات، وبيْنما أُشيع عنها كونها تدخل في تجارب عاطفيّة وجسديّة مع كل مَن عملت معهم، فإن هناك سرًّا خطيرًا قادر على تدمير كل شيء! إن وجودها في أي محيط متّسخ أو إن لامست أي شيء غير نظيف فإن أنفها تنزف! فتبدأ معها مغامرتها في إطار كوميدي درامي في محاولة إنقاذ ما يُمكن انقاذه من حياتها العاطفيّة والشخصيّة والعمليّة! “

صفحة المانجا على موقع MAL : من هنـــا

 

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: